رياضة

التركي جوندوجان إلى مانشستر يونايتد


 

جوندوجان
أكدت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية في خبرها بأن لاعب وسط نادي بورسيا دورتموند الألماني  إيكاي جوندوجان قد أنضم إلى ن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، وقد نجح النادي الإنجليزي في إتمام الصفقة قبل بداية الموسم الجديد.

واوردت الصحيفة في خبرها بأن الصفقة كلفت نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ما يقارب الـ20 مليون جنية استرليني، ليكون جوندوجان ثاني لاعب ينضم لصفوف الشياطين الحمر، بعد نجاحهم بالتعاقد مع الجناح الهولندي ممفيس ديباي القادم من نادي بي إس في آيندهوفن المتوج بلقب الدوري الهولندي هذا الموسم.


وصرحت الصحيفة بأن إدارة المانيو ستعلن الخبر في وقت لاحق، لأن اللاعب سوف يخوض أخر مباراة له بقميص بورسيا دورتموند ضد فولفسبورج وذلك في نهائي كأس ألمانيا يوم غد السبت.وسيشهد هذا اللقاء الظهور الأخير للمدير الفني  بوروسيا دورتموند ” يورغن كلوب” الذي أعلن عن توقفه عن تدريبالنادي الألماني في الموسم المقبل، تاركاً مكانه للمدرب الألماني توماس توخيل.

جدير بالذكر بأن أرسنال الإنجليزي هو الأخر كان يرغب بالتعاقد مع جوندوجان في وقت سابق.وقد كان جوندوجان قد أعلن عن عدم رغبته بتجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2016 مع النادي الألماني.

 


نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً