صور

باب الحاره – باب الحارة


بالصورة – أخيراً.. هذا هو بديل “العكيد معتز” في “باب الحارة”

نشر النجم السوري ميلاد يوسف صورة جمعته بمخرج الجزء الثامن من “باب الحارة” ناجي طعمي وبالممثل مصطفى سعد الدين الذي حلّ مكان النجم وائل شرف لأداء شخصية “العكيد معتز”.

باب الحارة

وكان خروج شرف من قائمة نجوم الجزء الجديد من “باب الحارة” أثار الكثير من التكهنات، حول الأسماء التي ستحل مكانه، فتضمنت القائمة أسماء الفنّان محمد حداقي ومضر جبر وعلاء القاسم وآخرين.

وأكّدت مصادر انتاجية أن الشركة لم توفر جهداً من أجل إبقاء شرف في العمل، وقامت بمحاولات عدّة من دون جدوى.

إلى ذلك اعتذرت أيضاً الفنّانة ليليا الأطرش التي تؤدي دور “لطفية” زوجة “عصام”، لذا يبدو أن على ميلاد يوسف التأقلم مع عائلة شبه جديدة في الجزء المقبل!

يذكر أن الأحداث التي تدور بين “عصام” وزوجاته، طالما اتخذت قالباً طريفاً بسبب ما يجري بين الضُرر، بخاصة أن شخصية “عصام” تحمل على الورق مفاتيح الكوميديا، وهو “سكرة باب الحارة” وفق قول المخرج والمنتج بسام الملّا.

باب الحارة  (6)

باب الحارة  (5)

باب الحارة  (4)


باب الحارة  (2)

باب الحارة  (1)

انطلق تصوير المسلسل الشامي الشهير باب الحارة بجزئه الثامن، وبالرغم من كل التغيرات السابقة باب الحارة هالسنة حيشهد تغيرات أكبر وغير متوقعة وخصوصا في بعض الشخصيات الاساسية والي كانت متواجدة من الجزء الاول للسابع.

فمثلا دور العقيد معتز والذي جسده  الفنان وائل شرف على مدار الـ 7 اجزاء السابقة هالسنة سيتغير وسيقوم بتجسيده الفنان الشاب مصطفى سعد الدين بعد مشاكل على الاجر بين وائل شرف والشركة المنتجة.

أما لطفية والي جسدت دورها الفنانة ليليا الاطرش طول المواسم السبعة الماضية هذه السنة ستقوم بالدور الفنانة اريج خضور بسبب انشغال ليليا بتصوير عمل تاني.

شخصية ابو ظافر والتي انضمت لباب الحارة بالجزء السابع وجسدها الفنان ايمن زيدان حتستمر بالجزء الجديد لكن حيقوم بتجسيدها الفنان القدير اسعد فضة. وانسحبت من العمل ايضا الفنانة اناهيد فياض صاحبة شخصية دلال في الاجزاء السابقة.

وبذلك يكون باب الحارة حافظ على عدد قليل من نجومه والذين شاركوا في الأجزاء السابقة جميعها وسيشاركوا في الجزء ومن ابرزهم صباح الجزائري “ام عصام” ميلاد يوسف “عصام” وفاء موصللي “فريال”، محمد خير الجراح “أبو بدر”.

ولم يكن الانسحاب وحده سبب تغيير شخصيات أساسية في العمل فالموت غيب عدد كبير من نجوم المسلسل أبرزهم: محمد رافع “ابراهيم” ، حسن دكاك “ابو بشير الفران ، سليم كلاس “ابو خاطر” ، وفيق الزعيم “ابو حاتم”.

bab-alhara23-3-2016


نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً