الرئيسية / ابراج اليوم / برجك حظك اليوم 17-6-2015 الاربعاء

برجك حظك اليوم 17-6-2015 الاربعاء


علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.

توقعات حظك اليوم الأربعاء 17 يونيو 2015 مع ماغي فرح.

برج الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تمري بيوم جيد اليوم فلا عترض المشاكل طريقك و الأمور تسير كما تريدين عاطفياً:الحب موجود من حولك ولكن عليك أن تفتحي قلبك للحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تقابل لليوم شخص مميز يدعمك في مشوارك المهني عاطفياً:تقضي أة مميزة مع الحبيب تنقلك في علاقتك الى مستوى جديد وأجمل.

برج الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تبدين اليوم أكثر عزماً في مواجهة التحديات و الصعاب مهما كانت عاطفياً:أنت سعيدة مع الحبيب ولكنك لا تشعرين بالإستقرار في هذه العلاقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت مبدع جداً في عملك اليوم فكل الأفكار التى تطرحها تبدو مبتكره و تنال إعجاب الكل عاطفياً:تتصرف برومانسية مع الحبيباليوم مما يقربه منك أكثر.

برج الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تكوني حذره اليوم أثناء توقيعك على أية أوراق قد تشعرين أنها غير قانونية عاطفياً:تعيشين قصة حب من طرف واحد تشغل كل تفكيرك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:دائما تدعم عملك وتعطي إنطباع جيد بكل ما تقوم به عاطفياً:قد تتغير مخططاتك مع الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب.

برج السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تحافظي على المسار الذي تسيرين به وأن لا تبتعدي عن أهدافك عاطفياً:لديك اليوم جاذبية تجعل الحبيب لا يرغب بفراقك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحصل اليومعلى تقدير رؤسائك في العمل بسبب الجهد الذى بذلته في الفترات السابقة عاطفياً:عليك أن تتأكد بأن لا تعد الحبيب بوعود لا تستطيع الإلتزام بها.

برج الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تعرفي أنك تملكين القدرة على الوصول الى ما تريدينه عليكي أن تمتلكي فقط الإرادة القوية عاطفياً:تشعرين بالحزن بسبب بقائك وحيده خلال هذه الفترة لا تحزني فسوف تجدين الحب قريباً.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تمر بيوم مميز فأخيراً تنتهي مشكلة في العمل كانت تشكل لك عائقاً عاطفياً:حل خلافاتك مع الحبيب دون أن تدخل أحد فيها.



برج العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تجتازين موقف صعب في العمل اليوم وتخرجين وأنت منتصره عاطفياً:لا توفرين جهد لتدخلي الفرحة الى قلب الحبيب ولكنك لا تشعرين أنه يبالي.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تخطواليوم خطوات مهمة في طريق مستقبلك المهني عاطفياً:التزم بواجباتك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها.

برج الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تغرقين في العمل خلال هذه الفترة وتنسين حياتك الإجتماعية عاطفياً:أعطي فرصة أخرى للحبيب لكي يتقرب منك أكثر ولا تصديه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تشعر بالحزن اليومبسبب تأجيل مشروع كنت تحلم بتنفيذه عاطفياً:تصارح الحبيب في أة خاصة بحقيقة مشاعرك مما يدخل السرور الى قلبك.

برج العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تنافسي الكثيرين اليوم لتصلي الى أهدافك التى تسعين لها عاطفياً:كثرة العتاب قد تبعد الحبيب عنك كوني حذرة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تزداد عائداتك وأرباحك اليوم نتيجة إستثمارك في مشروع مربح عاطفياً:أبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر الحبيب ولا تهملها.

برج القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر دقة في تنفيذ مهامك الموكلة إليك عاطفياً:كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليكي أن تقدمي المزيد من التنازلات.الرجل من برج القوس:مهنياً:تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها عاطفياً:أنت موعود مع حب حقيقي اليوم تعيش معه أجمل اللحظات.

برج الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة جديدة لأداء أعمالك وأن تبتكري أسلوب جديد لها عاطفياً:تشري أن الحبيب أخيراً بشعر بإهتمامك به.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع أشخاص جدد تتعرف عليهم في العمل اليوم عاطفياً:كن أكثر تعاوناً مع الحبيب ولا تضغط عليه أكثر.

برج الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تنتابك بعض المشاعر اليوم أنك تبذلين كل الجهود ولا أحد يبالي بعملك عاطفياً:كوني صادقة في نواياك مع الحبيب ولا تخفي عليه شئ.الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد تمر بفترة من الركود في العمل عاطفياً:استمع الى نصائح الحبيب ولا تهمل رأيه.

برج الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا بأس إن أخطئتي أحيانا عليك أن تتعلمي من هذه التجارب عاطفياً:عليكي أن تسرعي وأن تسوي علاقتك مع الحبيب قبل أن تزداد الأمور سوءاً.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتخذاليوم الكثير من القرارات المصيرية والتى توقعك في حيرة عاطفياً:تقابل حب قديم يعيد إليك ذكريات جميلة.



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك