تحديث جهاز HTC One M9 لحل مشكلة الحرارة المرتفعة


من الرائع أن تتفاعل الشركات مع شكاوى ومشاكل أجهزتها، وتقوم بحلها في أقرب وقت، هذا ما ستقوم به شركة HTC، حيث ستقوم بحل مشكلة حرارة الجهاز الزائدة.

تحديث جهاز HTC One M9 لحل مشكلة الحرارة المرتفعة

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فإن جهاز HTC One M9 يصل إلى درجة حرارة عالية جدا، وهي 55.4 درجة مئوية، وهذه حرارة مرتفعة قد تكفي لأن تجعلك تحس بالألم عند الإمساك بالجهاز، أليس كذلك؟

هذا ما قام به موقع Tweakers، حيث قام بتجربة الأجهزة التي ترونها في الصورة أعلاه، عن طريق تشغيل تطبيق اختبار الأداء عليها، وهو GFXBench، وكما هو معروف فإن هذا التطبيق مثل غيره من تطبيقات تجربة الأداء، يقوم بجعل الجهاز يبذل قصارى جهده، وبخاصة المعالج لمعرفة قدرته وأقصى سرعة في معالج المعلومات يمكن أن يصل إليها، وهذا ما يجعل الجهاز يسخن.


لكن لا تقلق يا من تفكر بشراء الجهاز، فبحسب التقارير الواردة، فإن شركة HTC قامت بإرسال تحديث برمجي سريع، يقوم بحل هذه المشكلة، بالتالي وبحسب ما جاء، فإن حرارة الجهاز حتى ولو ارتفعت مع الاستخدام المكثف، فلن تتجاوز 40 درجة مئوية !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


نُشرت بواسطة

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *