الرئيسية / تكنلوجيا / تحميل تطبيق خدمة إدارة البريد الإلكتروني 1.8 Inbox by Gmail للأندرويد
اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق خدمة إدارة البريد الإلكتروني 1.8 Inbox by Gmail للأندرويد


قد يتسائل البعض عن ماهية الفرق بين تطبيق Gmail وتطبيق Inbox by Gmail. في أكتوبر من العام الماضي تطبيقات أعلنت  جوجل أن تطبيق البريد الالتروني التابع لحسابات مستخدمي جيميل لم يعد متاحا للجميع الا من خلال الدعوات فقط. اليوم نستعرض لتطبيق خدمة البريد الالكتروني Inbox by Gmail الحامل لإصدار رقم 1.8

تحميل تطبيق خدمة إدارة البريد الإلكتروني 1.8 Inbox by Gmail للأندرويد

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا  لتطبيق خدمة إدارة وتنظيم وعرض رسائل البريد الإلكتروني جيميل Gmail التابع  لشركة جوجل ألا وهو تطبيق 1.8 Inbox by Gmail ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر  للاصدار الحديث لتطبيق 1.8 Inbox by Gmail المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو أن التطبيق وخدماته أصبحوا متاحين لكافة المستخدمين دون الحاجة الى دعوات من الأصدقاء .

الآن بات تطبيق ، يدعم إدارة وتنظيم وعرض رسائل  الجيميل على نحو أفضل بدلا من جعل التطبيقين في تطبيق واحد . وصرحت الشركة ازاء اطلاق التحديثات الأخيرة لتطبيق 1.8 Inbox by Gmail المجاني للأندرويد والجالكسي بالقول ” لقد تم إنشاء تطبيق إنبوكس وفقا لكل شيء تعلمناه من جيميل، فهو بداية جديدة تتجاوز مجرد عرض الرسائل الإلكترونية لمساعدتك في متابعة وإنجاز الأمور الهامة”.



ويعمل تطبيق 1.8 Inbox by Gmail المجاني للأندرويد والجالكسي ، على  تجميع الرسائل في حِزم، اعتمادا على المحتوى المشترك فيما بينها، ليتم  تنظيم الرسائل الترويجية في حزمة واحدة  ، مع وجود كل رحلات المستخدم منظمة في حزمة واحدة ليندرج كل ذلك تحت ميزة Trip Bundles الجديدة

كما ويمكن للمستخدمين انشاء  حزم خاصة لأي محتوى آخر والاطلاع على المحتويات والرسائل البارزة بنظرة سريعة، مع إمكانية مراجعة تحديثات الطلبات، وحالة الرحلة الجوية، وتفاصيل الحجز، والصور من دون الحاجة لفتح الرسائل.

كما ويساعد تطبيق 1.8 Inbox by Gmail المجاني للأندرويد والجالكسي ، على إنجاز المهام في الوقت المناسب بمساعدة التذكيرات، كما يمكن إضافة المهام في طليعة البريد الوارد وحتى الحصول على مساعدة لإنجازها. مع توفير إمكانية التأجيل عند الحاجة، ليقوم المستخدمون بتأجيل الرسائل والتذكيرات إلى الزمان والمكان المناسب.

ومن اكثر خصائص  1.8 Inbox by Gmail المجاني للأندرويد والجالكسي تميزا ، هو إمكانية التراجع عن  إرسال الرسائل إلى الشخص الخطأ أو عندما يعدل المستخدم عن إرسالها.

الإصدار : 1.8
   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 24.43 ميجابايت

 تحميل تطبيق 1.8 Inbox by Gmail  للأندرويد

 

 

 

التدوينة تحميل تطبيق خدمة إدارة البريد الإلكتروني 1.8 Inbox by Gmail للأندرويد ظهرت أولاً على اندرويدك.



اضغط هنا للتحميل

عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *