الرئيسية / تكنلوجيا / تحميل تطبيق 1.0 Wear Mail للأندرويد وير لتمكن من فتح بريد Gmail

تحميل تطبيق 1.0 Wear Mail للأندرويد وير لتمكن من فتح بريد Gmail


مازالت جوجل تبذل المزيد من الجهود ، لطرح المزيد والمزيد من التطبيقات ودعم البعض الآخر ليعمل على نظام أندرويد وير ” Android Wear ” الداعم للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء . اليوم نناقش ونسلط الضوء على احد التطبيقات المهمة وبالأخص تلك التي تساعد المستخدم على الوصول لحسابه على بريد الجيميل  . تطبيقنا لهذا اليوم هو Wear Mail والذي يحمل اصدار رقم 1.0 ليدعم منصة تشغيل للأجهزة القابلة للإرتداء أندرويد Android Wear.

تحميل تطبيق 1.0 Wear Mail للأندرويد وير لتمكن من فتح بريد Gmail

حيث طرح متجر جوجل بلاي أحدث اصدارات تطبيق بريد الجيميل الخاص بالأجهزة الذكية القابلة للإرتداء المدعومة من أندرويد وير ” Android Wear ” ، ألا وهو تطبيق 1.0 Wear Mail ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه تطبيق  1.0 Wear Mail الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو
عرض البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم ، مع تمكينه للبحث في الرسائل، وعرض المرفقات، والرد على الرسائل، وحفظ المسودات، واستخدام  الرموز التعبيرية، وادراجها عبر لوحة مفاتيح كاملة موفرة داخل التطبيق



وفي خفايا مزايا تطبيق 1.0 Wear Mail الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي  ، سهولة الإعداد من حيث الإشتراك السريع مع حسابات قوقل و إمكانية وضع حسابات متعددة. اضافة الى ذلك امكانية  مشاهدة وعرض البريد الوارد و قراءة المواضيع رسالة رسالة دون صعوبة و مشاهدة وتصفح كافة أقسام البريد عند فتحه. كما ويوفر التطبيق إمكانية رؤية المرافق وتحميل الصور تلقائيًا مع دعم عرض محتوى البريد بطريقة منظمة عبر متصفح الإنترنت الخاصة بالساعات “Web Browser”

كما ويتضمن تطبيق 1.0 Wear Mail الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، العديد من التأثيرات السريعة  في الرد على كل شيء من حذف وأرشفة و forward ، اضافة الى الحصول على بطاقات البريد ورسائل البريد الوارد.

كما ويوفر  تطبيق 1.0 Wear Mail الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي ، خاصية بحث الإلكتروني عبر لوحة المفاتيح أو عبر البحث الصوتي. اضافة الى ذلك تمكين المستخدم من إعادة توجيه البريد و إنشاء رسالة جديدة و
كتابة الرسائل عبر لوحة مفاتيح كاملة أو عبر الإدخال الصوتي مع توفيره لمروز التعبيرية واضافة  نصوص محددة مسبقًا لتوفير الوقت والجهد.

كما ويدعم تطبيق   1.0 Wear Mail جميع ساعات أندرويد وير وهي Samsung Gear Live و LG G Watch و  Motorola Moto 360  و Sony Smartwatch 3 و ASUS ZenWatch و LG Watch Urbane و
LG G Watch R

الإصدار :  1.0
‫الترخيص : مجاني
‫الحجم : 4.4 كيلوبايت

تحميل 1.0 Wear Mail للأندرويد وير

 

التدوينة تحميل تطبيق 1.0 Wear Mail للأندرويد وير لتمكن من فتح بريد Gmail ظهرت أولاً على اندرويدك.



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *