تكنلوجيا

تحميل تطبيق 1.1.0 Android TV Remote للأندرويد


مازالت جوجل مستمرة في كافة تحديثاتها واصدار كل ما هو جديد في عالم تطبيقات أندرويد اللامحدود واللامتناهي . وبالرغم من الزخم الكبير الذي حظي به مؤتمرها الذي خصص للمطورين والذي تم عقد ه البارحة وسط  اهتمام وتغطية وسائل الاعلام ، الا أن القائمون على المؤتمر I/O 2015. حرصوا على تغطية كافة التحديثات التي لحقت بتطبيقاتهم . وبالأخص تطبيق التحكم بتلفاز العامل بنظام المفتوح المصدر اندرويد عن بعد ألا وهو  Android TV Remote الحامل لإصدار رقم  1.1.0

unnamedيبي

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا  لتطبيق التحكم بالتلفاز العامل بنظام اندرويد عن بعد  بالتزامن مع انعقاد مؤتمرهم I/O 2015  في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية ألا وهو تطبيق 1.1.0 Android TV Remote ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر  للاصدار الحديث لتطبيق 1.1.0 Android TV Remote المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو التحسينات البصرية وتحسينات الأداء التي لا يمكن الا الانتباه اليها من الوان جديدة أضيفت على التطبيق . أما عن واجهة وتصميم تطبيق 1.1.0 Android TV Remote المجاني للأندرويد والجالكسي ، فقد اصبحت ملئ الشاشة، مع توفر أزرار ولوحة مفاتيح . كما وتم تعديل قائمة الإعلانات لكي تعمل بالخارج مما وفّر سرعة تبديل بين أزرار اللمس.


ومن المعروف أن تطبيق  1.1.0 Android TV هو تطبيق طورته جوجل من أجل تسهيل عملية التحكم  بالتلفاز العامل بنظام أندرويد عن بعد ، مع توفير  أدوات عديدة منها التبديل السهل عبر لوحة اللمس، كذلك سرعة تبديل بين أزرار اللمسمن أجل تصفحها والتمتع بممارستها عبر جهاز التلفاز، كذلك يوفّر ميزة البحث الصوتي عند الضغط على خيار MIC، علاوةً على توفيره للوحة مفاتيح لإدخال النصوص على تلفاز الأندرويد. ويتم كل ذلك عبر توصيل هاتف الأندرويد أو الجهاز اللوحي العامل بنفس النظام، إلى نفس الشبكة الخاصة بالتلفاز، أو عبر  تقنية البلوتوث

كما ويدعم تطبيق  1.1.0 Android TV المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 4.0   . كما ويبلغ حجمه 5.4 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق التحكم بالتلفاز العامل بنظام اندرويد عن بعد ألا وهو  تطبيق  1.1.0 Android TV المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 1,000,000 مستخدم .

الإصدار :   1.1.0
الترخيص : مجاني
الحجم : 5.4 ميجا بايت

تحميل تطبيق 1.1.0 Android TV للأندرويد

 
أ

التدوينة تحميل تطبيق 1.1.0 Android TV Remote للأندرويد ظهرت أولاً على اندرويدك.


اترك تعليقاً