تكنلوجيا

تحميل تطبيق 1.2.6 Big Notifications للأندرويد للحصول على تنبيهات أكبر


كما عودناكم متابعينا الكرام أن نطلعكم ونأتي لكم بأهم وأفضل التطبيقات المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير العالمي المفتوح المصدر أندرويد . نتناول موضوعنا لهذا اليوم أفضل التطبيقات التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة من مستخدمي اندرويد وبالأخص تلك التي تعمل على توفير تنبيهات كبيرة الحجم للمستخدمين الذين يعانون من قصر النظر . تطبيقنا لهذا اليوم هو Big Notifications الذي يحمل اصدار رقم 1.2.6

unnamedيلسيبسيب1

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق توفير تنبيهات بأكبر الأحجام ألا وهو 1.2.6 Big Notifications ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه تطبيق 1.2.6 Big Notifications المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، امكانية تكبير حجم التنبيهات لتظهر بطريقة أفضل واوضح خصوصا لمن لا يستلطفون التنبيهات الصغيرة . ويمكن لمستخدمي تطبيق 1.2.6 Big Notifications المجاني للأندرويد والجالكسي التحكم بحجم التنبيهات بالطريقة التي تناسبهم من خلال الزر المُخصص لهذه الوظيفة ، حيث تظهر التنبيهات بحجمها الطبيعي مع وجود زر لعرضها بصورة أكبر.ومن المعروف أن اصدارات أندرويد على اختلافها وتنوعها توفر أداة لعرض التنبيهات في أعلى الشاشة لتجنّب مقاطعة المستخدم عند استعماله لتطبيقات اخرى ، لكن هذه التنبيهات قد تكون صغيرة بالنسبة للبعض، ولايوفر النظام إمكانية للتحكم بحجم هذه التنبيهات.


لذا يُمكن للمستخدمين تطبيق BIG Notifications المجاني للأندرويد والجالكسي التمتع بتجربة افضل من خلال توفر الادوات اللازمة للتحكم بحجم كبر التنبيهات لتظهر بطريقة أفضلتطبيق 1.2.6 Big Notifications المجاني للأندرويد والجالكسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله لتظهر نافذة على شاشتكم لاختيار تطبيق عرض التنبيهات ومن ثم اختيار Big Notifications. وبمجرد ورود أي تنبيه جديد يظهر بالشكل التقليدي مع وجود زر Enlarge Notifications الذي وبمجرد الضغط عليه يتم تكبيرها مُباشرةً.

كما ويدعم تطبيق 1.2.6 Big Notifications المجاني للأندرويد لمستخدمي نظام التشغيل المفتوح المصدر والجالكسي وكذلك الأجهزة اللوحية العاملة بذات النظام اصدارات اندرويد 4.3 فأعلى كما ويبلغ حجمه 1.3 ميجا بايت . ننصح جميع المستخدمين بالتحميل الفوري لتطبيق توفير تنبيهات بأكبر الأحجام 2.0.1 1.2.6 Big Notifications المجاني نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 5000 مستخدم .

الإصدار : 1.2.6
‫الترخيص : مجاني‬
‫الحجم :1.3 ميجابايت‬

تحميل تطبيق 1.2.6 Big Notifications للأندرويد

 

 

التدوينة تحميل تطبيق 1.2.6 Big Notifications للأندرويد للحصول على تنبيهات أكبر ظهرت أولاً على اندرويدك.


اترك تعليقاً