تسريب: كم سيكون سعر جالاكسي S6 وS6 إدج في دول الخليج؟


الجميع ينتظرون وصول جهاز جالاكسي S6 وأيضا أخوه S6 إدج إلى أسواقهم ومنها الدول العربية في الشرق الأوسط، لكن الأهم من ذلك الأسعار، فكم ستكون؟

جالكسي S6 ادج

لكل باحث عن جهاز جديد وغير مطلع على الأخبار، نخبركم ان سامسونج قامت بالإعلان عن جالاكسي S6، وجالاكسي S6 إدج، وهما جهازان رائعان بالفعل وذوي مزايا عديدة كثيرة.

باختصار شديد كل من يطلع على مواصفات الجهازين سيعجب بهما، ومواصفاتهما التنقية متقاربة، الاختلاف فقط في الشاشة المنحنية لجهاز S6 إدج، وكذلك سعة البطارية وبعض التفاصيل الخفيفة الأخرى.

على كل حال، الموعد الرسمي لبدء بيع الجهازين قد اقترب، وعالميا سيكون خلال منتصف شهر أبريل، وكما عرفنا في موضوع سابق، فسيكون سعر جالاكسي S6 ابتداء من 699 دولار امريكي، وأما الإدج فابتداء من سعر 799 دولار أمريكي، فماذا عن الدول العربية؟ الجواب في الجدول التالي:


للتوضيح فإن جهاز جالاكسي S6 سيكون ذو نسختين، واحدة بشريحة فقط والأخرى ذات شريحتين، مع العلم أن S6 إدج سيكون بشريحة واحدة فقط، دون تفاصيل حول توفر نسخة 128 جيجا، والتي من المتوقع ألا تتوفر في الوقت الحالي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


نُشرت بواسطة

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *