جهاز سوني Xperia Z2 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0

(Last Updated On: 2015-03-23)

كانت البداية مع جهازي Xperia Z3 وZ3 Compact، والآن جاء الدور على جهاز Xperia Z2 الذي سيبدأ بالحصول على الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0 !

جهاز سوني Xperia Z2 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0

قامت سوني أول مرة بالاعلان عن الأجهزة التي ستحصل على الاندرويد المصاصة، منذ يومين حصل جهازي سوني Xperia Z3 وZ3 Compact على الأندرويد المصاصة الإصدار 5.0.2.

بطبيعة الحال ليس لدى سوني هذه الأجهزة فقط، بل هناك جهاز Xperia Z2، الذي وبحسب إعلان سوني الرسمي، قد بدأ بالحصول على تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0، حيث أعلنت ذلك سوني وبشكل رسمي.

مثله مثل إخوته، التحديث الجديد يوفر مزايا عديدة، أهمها المزايا القياسية المعروفة في إصدار الأندرويد المصاصة، ألقائمة على تصميم جديد أساسا، بلغة التصميم الجديد المسماة ماتريال ديزاين، وطبعا سوني وفرت إضافات ولمسات خاصة بها، مثل تحديث شاشة القفل لتصبح اجمل، وتصحيح العديد من المشاكل السابقة، مع تحسينات جلية، باختصار ستحس أن جهازك جديد تماما !

[اغلاق الاعلان]

التحديث الجديد وكالعادة سيكون مختلف الوقت للوصول، من منطقة إلى أخرى، فقد يستغرق أياما حتى يصلك، على كل حال، يمكنك التحديث من خلال برنامج سوني على الحاسوب، أو من خلال الجهاز نفسه من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديثات النظام والتحديث عبر OTA.

على كل حال، إن كنت تملك جهاز أندرويد وترجو التعرف إن كان سيحصل على التحديث، فإليك قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديثات الاندرويد المصاصة، في حال كان ضمن القائمة فمن المؤكد أنه سيحصل على التحديث عاجلا أم آجلا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org





نُشرت بواسطة

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *