الرئيسية / تكنلوجيا / جوجل تعلن عن تطبيق الصور وتطور تطبيق الخرائط للعمل بدون اتصال

جوجل تعلن عن تطبيق الصور وتطور تطبيق الخرائط للعمل بدون اتصال


تعمل جوجل على تطوير نظام الاندرويد، بالمقابل تطور التطبيقات الرسمية الخاصة بها، هذه المرة ركزت على تطبيق الصور وتطبيق الخرائط، فلنتعرف على الجديد.

جوجل تعلن عن تطبيق الصور وتطور تطبيق الخرائط للعمل بدون اتصال

جوجل تعلن عن تطبيق الصور وتطور تطبيق الخرائط للعمل بدون اتصال

– أولا: إطلاق تطبيق الصور الجديد Google Photos

هذه الخدمة الجديدة من جوجل تساعد المستخدمين في إدارة الصور، وقد أعلنت عنه جوجل في مؤتمرها Google I/O 2015، وباختصار هي خدمة لإدارة الصور كما سبق وذكرنا، تساعد المستخدم على حفظ، إدارة وترتيب صوره وفق طريقة عرض أكثر سهولة وتميزا.

خدمة حفظ الصور تقدم لك إمكانية حفظ الصور الخاصة بك على شبكة خاصة، وبدون أي قيود وبكامل الدقة العالية للصور، وقد وفرت جوجل موقع خاص بالخدمة، وقد أطلقت تطبيق جديد على الأندرويد وقريبا الأيفون لتوسيع الاستفادة من الخدمة.

التطبيق متوفر حاليا على جوجل بلاي في الرابط الذي سنقدمه لكم بعد قليل، والتطبيق ذكي جدا، حيث يقوم بترتيب الصور وفق التاريخ، والأحداث، وكذلك يمكن للتطبيق التعرف على الوجوه بطريقة احترافية، زيادة عن هذا يوفر خيارات تحكم أكثر فاعلية.

  المطور : Google Inc.

  السعر : مجانا

– ثانيا: خرائط جوجل بدون اتصال انترنت

 

جوجل تعلن عن تطبيق الصور وتطور تطبيق الخرائط للعمل بدون اتصال



جوجل تعلن عن تطبيق الصور وتطور تطبيق الخرائط للعمل بدون اتصال

وأخيرا يمكن القول أن جوجل قد دخلت عالم الملاحة من الباب الأكبر، نعم العمل بدون الحاجة إلى اتصال انترنت، مثله مثل تطبيقات المشهورة، حيث أعلنت جوجل خلال مؤتمرها الأخير، أن تطبيق الخرائط الشهير الخاص بها سيبدأ قريبا العمل بدون الحاجة إلى اتصال انترنت.

حيث يمكن لك البحث من خلال التطبيق عن الأماكن المهمة، المدن وغيرها بدون الحاجة إلى اتصال انترنت، فضلا عن توفيره ميزة الإرشاد الصوتي كذلك بدون الحاجة إلى اتصال، طبعا بعد ذلك تحتاج إلى اتصال عبر الاقمار الصناعية وهذا كل الهواتف الذكية تدعمه، بالتالي ستتحسن تجربة استخدام تطبيق الخرائط وسيصبح الأفضل بدون منازع، والخيار الأحسن والمجاني.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *