ابراج اليوم

حظك اليوم: أبراج اليوم توقعات الأبراج الفلكية مع كارمن شماس الأحد 14-6-2015


حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يونيو 2015 مع كارمن شماس وماغي فرح وجاكلين عقيقي وجوي عياد ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 14 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة

الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.


توقعات حظك اليوم الأحد 14 يونيو 2015 مع كارمن شماس.


برج الحمل

كن مؤمنا بقدراتك وواثقا من نفسك، وابذل ما في وسعك لتصل إلى كل ما تريد. حاول أن تكتسب المزيد من الخبرات وتنمي مواهبك كي تشعر بالسعادة. اعط نفسك فرصة لتتنفس هذا المساء بحرية وخذ نفسا عميقا واستمتع بلحظة الغروب الممتعة.أن تتخذ قرارا بالزواج من شخص ما، هذا أمر ليس سهلا. أنت شخص تخاف من الملل والرتابة ولذلك تخاف من قرار الزواج. لا تخف من هذا القرار فالحياة ستكون جميلة وشيقة. الحقيقة أفضل مما تشاهده في الأفلام وما تقرأه في الروايات. يوم مناسب للتفكير في قرار مثل هذا.


برج الثور

النجوم تعدك بالإثارة والمتعة والرومانسية. حياتك العاطفية في قمة أولوياتك اليوم. قد تسطع في الأفق قصة حب جديدة او تنشط علاقتك الحالية. اليوم وقت مثالي للاسترخاء والتمتع بكل ما لديك علي الصعيد العاطفي والشخصي مما يجعلك مستعدا للتعبير عن نفسك لحبيبك.يوم مناسب جدا لاتخاذ خطوة مهمة في حياتك. إذا كان هناك قرار ما تفكر فيه بشأن علاقتك بالشريك، اتخذه اليوم ولا تنتظر أكثر من ذلك. ثق في نفسك ولا تنظر إلى الخلف وإلا سستراجع مستواك. قم بعمل الأشياء التي تجلب لك السعادة.


برج الجوزاء

ربما ترغب الليلة في عمل شيء مختلف، فلماذا لا تخطط للذهاب إلى المسرح الليلة؟ حاول أن تهدأ عاطفيا كي تتخذ القرارات المناسبة. تذكر أن النظرة الصادقة يمكنها أن تعبر عما لا يمكن لآلاف الكلمات التعبير عنه.اليوم تتمتع بالإشراق والشباب والصداقة. مشاعرك في ازدهار وتألق ولديك الإيمان والقوة لخلق حياة رائعة لنفسك. الوقت مثالي لإحياء الروابط الأسرية والمشاعر العاطفية التي تولد لديك أحاسيس مليئة بالأمن والعاطفة. حاول الاسترخاء والاستمتاع بوقتك مع أفراد الأسرة، يمكنك التخطيط لتناول العشاء بالخارج.


برج السرطان

لا تلقى بمسئوليات مبالغ فيها على عائلتك، وستتمكن هذا الأسبوع من تعليم الأطفال العديد من الأشياء أثناء اللعب معهم. حاول أن تبذل مجهودا لتعلم مهارات جديدة ومعلومات مهمة دعك من الأمور التي تشغلك وركز على الاهتمام بشخص ما. الاهتمام بمن حولك لا يعني إهمال نفسك. عليك أن تهتم بهذا الشخص لعدة أسباب على رأسها احتياجك الشديد للاستماع لهمومه ومشاكله.


برج الأسد

منذ متى ولم تشعر بالسعادة؟ تعلم كيف تتغلب على الوحدة وتتحداها وتخلق لنفسك جوا مناسبا من الراحة والهدوء. حاول أن تضع خطة للبحث عن نصفك الآخر وتأكد انك حتما ستجده ما دمت مستمرا في البحث عنه.انتبه لخطواتك ولا تتسرع في إصدار الأحكام علي الاخرين. علي الصعيد العاطفي تشهد علاقتك تواصلا متميزا مع نصفك الآخر، قد حان الوقت للتفكير في القيام برحلة قصيرة معا. التعاطف والمودة والقلق هي وصفة المشاعر المتحكمة بقلبك اليوم. لكن لا تنس أولوياتك ولا تنجرف مع العواطف. وتذكر – عليك تجاوز أي شئ سيئ.


برج العذراء


ربما تستغرق وقتا طويلا حتى تنهض من فراشك اليوم. تريد اليوم أن يتعامل معك من حولك بإخلاص وبحب، ولكن عليك اولا أن تتعامل معهم بهذا الإخلاص والحب، فلا تنس هذه المقولة “عامل الناس كما تحب أن يعاملوك.” اعتمد على نفسك وثق في قدراتك.لا بد أن تواسي نفسك وألا تقسو عليها لمجرد أنك تتعامل مع الناس بحسن نية. لا تجلس الليلة في المنزل واخرج للتنزه مع أصدقائك. كن واثقا من نفسك واعلم أن الأحلام مسموح بها ولكنك تحتاج إلى مزيد من السعي والاجتهاد.


برج الميزان

لا تحاول أن تتصرف مثل شخص ما، وخاصة إن كان هذا الشخص لا يشبهك تماما. تحاول أن تغير نفسك منذ فترة ولكن هذا لا يعني أن تتصرف مثل شخص آخر. ربما تدفعك مجموعة من الأشخاص للتصرف بطريقة ما لمجرد الانتقام منك، فكن حذرا.ربما تشعر اليوم أن الوقت في صالحك، فلا تضع الفرصة كي لا تندم بعد ذلك. دع القلق جانبا وحاول أن تستمتع بحياتك. لا تتخذ أي قرار قبل أن تفكر جيدا كي لا تندم فيما بعد على أي قرار تتخذه.


برج العقرب

احرص على قضاء وقت ممتع مع أبنائك. حاول أن تفكر جيدا قبل الدخول فى أى مشاريع ويمكنك أن تساعد فردا فى عائلتك أكبر منك سنا فى أى مشكلة تواجههاليوم يجلب لك الأمل والإثارة والفرص. لديك فرصة مثالية لتسوية بعض النازعات مع الأصدقاء والأقارب. عليك توضيح أفكارك ومشاعرك لشريك الحياة، فهذا قد يساعدك فيتسوية العديد من التفسيرات الخاطئة والمفاهيم المغلوطة بينك وبين أحبائك. استرخ واستمتع بحاضرك. فرغم كل شئ لديك يوم رائع.


برج القوس

استفد من نصائح وخبرات الآخرين. ربما يشجعك البعض اليوم على التحرك والمضي قدما لتحقيق أهدافك. عندما يحاول البعض التعامل معك بطريقة عدوانية أو سيئة، لا تعاملهم بنفس الأسلوب، ولكن لا تتجاهلهم ودافع عن نفسك.لا تجعل العواطف تؤثر عليك وتتدخل في اتخاذ قراراتك لأن العواطف تتغير باستمرار. قد تشعر الليلة بالتعب والإرهاق عندما تنظر إلى صديقك الذي يعاني من آثار قصة حبه الفاشلة ولكن تأكد أن الظروف تختلف من شخص لآخر.


برج الجدى

لا تلعب دور الضحية دائما، وكن قويا وواثقا من نفسك حتى لا يتلاعب الآخرون بمشاعرك. واجه من يزعجك واجعلهم يتوقفون عن الإساءة إليك. لديك القدرة على مداواة جروح الآخرين ولكن لا تعرف كيف تدواي جروحك.اليوم مثالي لتقييم الذات. قد تكون متشوقا للبدء في مشروع جديد ولكن من الأفضل لك تأجيله في الوقت الراهن. هناك بعض التوتر في علاقتك العاطفية لعدم تفهمك لاحتياجات نصفك الآخر، عليك توضيح مشاعرك واطلب من الطرف الآخر أن يوضح أولوياته أيضا سواء كان ذلك لهذا المساء او بقية الحياة.


برج الدلو

الصداقة تحوم في أفق سمائك. اليوم مثالي لعقد صداقات جديدة، حتى منافسيك علي استعداد لتقديم يد العون لك. نصفك الآخر وأصدقاؤك قد يكونون بحاجة لمساعدتك علي الرغم من حاجتك لدعمهم في مشاريعك الجديدة. تتملكك مشاعر دافئة ومتأججة نحو شريك الحياة فعبر عنها بوضوح.عندما تشعر أنك مهتم بشخص معين فلا تتردد في أن تعبر له عن اهتمامك ولكن دون أن تجرح مشاعره أو تحاول أن تفرض عليه المزيد من القيود بدافع الغيرة والاهتمام. استنشق الهواء النقي ولا تكبت نفسك وامنحها قسطا كافيا من الحرية.


برج الحوت

على الرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي، إلا انك تحاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من اجتياز المصاعب والعراقيل بسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه فكن حذرا. ممارسة الرياضة في يوم مثل هذا قد تخفف من شعورك بالاكتئاب والحزن. اتصل بصديق مخلص واشرح له موقفك الآن فربما يدلك على الحل المناسب.قد تميل للانحراف قليلا عن مسار روتين الحياة السريعة وقضاء بعض الوقت مع افراد الأسرة والأحباء، فلا تتردد. يرتفع عامل الحظ في يومك وتحصل علي التقدير والاحترام من شخص مميز في حياتك. ولا تتفاجأ إن وجدت شخصا لطيفا بدأ في مغازلتك، فهو لم يستطع مقاومة ذكائك ولطفك.


اترك تعليقاً