ابراج اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 21-7-2015


حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2015 مع جاكلين عقيقي وماغي فرح وكارمن شماس وجوي عياد ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم الخميس 2 يوليو مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.


برج الحمل
مهنيا:يجب ان تتحلى اكثر بحس المنافسة و تقبل به فانت محيط بعدد من الاشخاص المحترفين عاطفياً:تدعو الحبيب إلى عشاء في أجواء رومنسية فيلبي دعوتك بحماسة لا مثيل لها.

برج الثور
مهنيا:حاول ان تعتاد على التغيرات التى حدثت في محيط عملك فالتذمر لن يحل اي مشكلة عاطفياً:فترة مناسبة للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك لأنه يساهم في تقربكما من بعضكما.

برج الجوزاء
مهنيا:يعرض عليك احدهم شراكة فلا تتردد بالقبول او الرفض قبل ان تدرس الوضع جيدا عاطفياً:تلتقي شخصاً من الطرف الآخر وقد تقع في الحب من دون تخطيط، ما يسعدك كثيراً.

برج السرطان
مهنيا:حاول ان تقنع مديرك بافكارك فقط عليك انتظار الوقت المناسب عاطفياً:إحذر من أحد الأصدقاء، فهو يتدخل في علاقتك مع الشريك وقد يسبب لكما المشاكل.

برج الأسد
مهنيا:حاول ان تضع خطة عمل فعالة لكي تنجز الاعمال المتراكمة عليك عاطفياً:دع الحبيب يشترك معك في الرأي ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك.


برج العذراء
مهنيا:تحب عملك و تتفاني به و ستجني الثمار قريبا فلا تياس عاطفياً:تشهد حياتك العاطفية تغييرات جذرية قريباً وقد تعرّفك على حبيب جديد.

برج الميزان
مهنيا:قد تحصل اليوم على مكافأة مالية تستحقها نتيجة جهودك عاطفياً:يؤثر وضعك الاسري في علاقتك مع الشريك وقد يدفعه إلى التخلي عنك.

برج العقرب
مهنيا:لا تعطي اسرارك و افكارك للعمل لاناس لا تثق بهم او ليسوا محل ثقة عاطفياً:تحقق آمالاً كثيرة لديك لكن في المقابل لا ضير من أن تتنازل عن بعض حقوقك.
برج القوس
مهنيا:استمع الى صوت عقلك فقط و لا تتخذ اي قرار لست مقتنع به عاطفياً:تخلص من عقدة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك فترة طويلة وكبلت حريتك.

برج الجدي
مهنيا:حاول ان تحسن بعلاقتك مع رئيس عملك فهو المفتاح لتصل الى هدفك عاطفياً:تخلّص من القلق الداخلي الذي يسيطر عليك لتستقر أوضاعك ويتفهمك الحبيب.

برج الدلو
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تعاونا مع زملاء عملك فانت ايضا قد تحتاج اليهم عاطفياً:تتمتع بروح مرحة وابتسامة دائمة الإشراق وشخصية جذابة ما يسعد الحبيب كثيراً.

برج الحوت
مهنيا:فرصة ذهبية قد تتاح لك اليوم و تغير مجالك المهني الى الافضل عاطفياً:تشعر في قرارة نفسك بعدم الرضى عن تصرفات الحبيب وبخيبة أمل كبيرة.



نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً