ابراج اليوم

حظك اليوم: توقعات برج الأسد اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة


تنبؤات وتوقعات حظك اليوم برج الأسد ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل 

حظك اليوم برج الأسد 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج الأسد


ماغي فرح


شريكك لم يعد يريد سماع نصائحك، علاقتك العاطفية بدأت في الوصول الي مرحلة الخطر إن لم تتمكن من السيطرة علي لسانك. فقد يكون من الأفضل الابتعاد قليلا عن نصفك الآخر ولو لهذا اليوم فقط، للحفاظ علي علاقتكما من الانهيار التام.ستتناقش اليوم مع الأصدقاء أو الزملاء في المشاريع المستقبلية. يفضل أن تسجل بعض الأفكار على هاتفك أو في مفكرتك الخاصة. سيكون من المهم جدا أن يكون لديك تسجيلات لهذه المناقشات حتى تستطيع الرجوع إليها بعد ذلك بسهولة. لا تفرط في تناول الوجبات السريعة والمكيفات حتى لا تؤثر على صحتك في المتسقبل. إذا شعرت بأي مضاعفات يجب عليك أن تزور الطبيب.


ميشال حايك

برج الأسد: الرغبة فى التسلّط قد تكون سبب نزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين. اليوم ستحتاج لدعم كبير من كل أصدقائك، فيس هناك حاجة لإدعاء أنك مسيطر على الأمور وأنك لا تعاني من التردد.، فإن علاقتكما تحتاج للكثير من الضمانات حتى تصبح أكثر استقرارا وتماسكا.


نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً