الرئيسية / ابراج اليوم / حظك اليوم: توقعات برج القوس اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

حظك اليوم: توقعات برج القوس اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة


تحظك اليوم برج القوس 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج القوس


ماغي فرح

استفد من الفرص التي يقدمها لك القدر في هذه الفترة من حياتك. ربما تشعر هذا المساء بكسل يصاحبه ملل، فما رأيك في أن تسترخي في المنزل هذا المساء ؟ اجعل حبيبك يشعر بوجودك بجانبه خاصة عندما يكون في حاجة إليك اليوم ستنظم حفلة وتدعو الاصدقاء والأقارب للحصول علي المتعة والإثارة والضحك. تخلق جوا من الدفء والاهتمام بنصفك الآخر. ستجد كل الدعم والمساندة والتقدير لجهودك من شريك الحياة ولن يكون خجولا في إعلامك بذلك.


ميشال حايك



برج القوس: يوم مناسب لتقريب وجهات نظر متعارضة وتصفية الخلافات الشائكة ،سواءً كان الخلاف يخصك أويخص آخرين فقد تكون أنت مفتاح الحل لهذا الخلاف. عليك أن تعيد الاستقرار لعلاقتك العاطفية، خاصة وأنها علاقة طويلة المدي مما يتطلب منك تحقيق التوازن والأمان. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج العذراء قد تدهورت؟، فذلك بسبب أن عنصر الاستقرار غير موجود بالمرة في هذا الحب، حارب من أجل أن تعود هذه العلاقة مثل سابق عهدها، إذا كنت حقا تجد أن هذا الحب يعني لك.نبؤات وتوقعات حظك اليوم برج القوس ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل .



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *