الرئيسية / ابراج اليوم / حظك اليوم: توقعات برج الميزان اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة
اضغط هنا للتحميل

حظك اليوم: توقعات برج الميزان اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة


تنبؤات وتوقعات حظك اليوم برج الميزان ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل .

حظك اليوم برج الميزان 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج الميزان


ليلي عبد اللطيف

الأجواء مناسبة للترفيه عن نفسك بلقاء مع الأصدقاء القدامى أو التواصل مع الأقارب وصِلَة الرّحم،هذا يشمل تقديم مساعدة لمحتاج خاصة وأننا فى الحالة صعبة على الجميع ، تنشغل اليوم بالكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحتل وقتك لليوم عاطفياً:تحضر لأمسية رومانسية برفقة من تحب لتعيد الحب والرومانسية الى علاقتك.




ماغي فرح

رغم انك تتعامل مع بعض المشاعر السلبية ولكن كن ملتزما لإظهار موقف إيجابي نحو الحبيب. تعلم انه إذا تركت مشاعرك الغامضة تسيطر عليك، ربما تخلق موجات مزعجة في علاقتك العاطفية في الوقت الراهن. لحسن الحظ لديك الوقت لمعالجة مشاعرك. يشير هذا اليوم إلى أفكار مهمة واستثمارات وبداية مميزة وفرص مناسبة وعلاقة مع شريك جديد وتزدهر أعمالك على نحو غير متوقع تماما. تقوم برحلة عمل أملا في الاستفادة خلالها من تجديد العهد بينك وبين الشريك، والاتفاق على خطة لعلاقة أفضل في المستقبل.



اضغط هنا للتحميل

عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *