ابراج اليوم

حظك اليوم ميشال حايك | توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس19/3/2015


 ميشال حايك

حظك اليوم ميشال حايك | توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 19/3/2015

الحمل

تفشي بعض المعلومات دون قصد. يزداد وزنك نتيجة احتفاظ جسمك بالماء. حاول ألا تسرف في إنفاقك وفي شرائك للعديد من الأشياء غير الأساسية. مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم يمكنك ان تبدا اي مشورع تريده عاطفيا:عليك ان تكون حذرا هذا المساء و ان تقلل من نقاشاتك مع الحبيب،انتهت المعانات…مفاجآت على الصعيد الشخصي اما لفسخ عقد أو انهاء زواج أو هجرة…تتحسن المعنويات وتبدأ صفحة جديدة…قم بمشاريعك أول 6 أشهر. عاطفياً الحمل تبدأ مرحلة أكثر صفاء وانت على موعد مع الحب أكثر من مرة هذه السنة .

الثور

فرص شراكه جديدة من خلال المنظمات التي تتعامل معها. قد تجد نفسك متورطًا في علاقة رومانسية. فرصك لمقابلة أحباء جدد تطور نتيجة التعامل مع الجماعات المختلفة أو حضور أنشطة جمع الأموال ،سنة الفرص والأرباح…وفسخ أو عقد شراكة وتحديات خاصة أول 6 أشهر…في النصف الثاني ازدهار…وربح لم يسع له…خطر الصرف والتبذير…يلتقط الفرص ويقوم بعمل رائع. عليه الانتباه من المحتالين والمخادعين … عاطفياً يحمل الجديد للثور وساتورن يعرضه للطيش…سنة ممتازة وقد يختار التنوع في العلاقات .

الجوزاء

أشخاص أكبر منك في العمر يسببون لك كثير من القلق والانزعاج. اترك دفتر شيكاتك وبطاقات الائتمان الخاصة بك في المنزل. حاول أن توضح فكرتك الخاصة بشراء شيء جديد أو توفير خدمة جديدة بالمنزل ،تغيير كبير ومن المحظوظين السنة يستعد للجديد وقد يحصل على ترقية ويحالفه الحظ بألعاب اليناصيب…بعض المشاكل القانونية وخصومات غير متوقعة وطلاق أو مواجهة عنيفة. على الصعيد العاطفي: أكثر نضجاً في الأمور الشخصية .

السرطان

فرصتك في الاجتماع بأشخاص في مناصب مرموقة تساعدك على التقدم إلى الأمام. لا تؤجل الأمر؛ اذهب إلى طبيبك أو طبيب الأسنان الخاص بك لكي يعالجك من الآلام التي تشعر بها. حاول أن تستغل جيداً حظك الجيد الذي يلوح لك في الأفق ،سنة مشجعة جداً…انتهى من الخيبات يعرف عملية عقارية ناجحة يحقق انجاز كبير، يجب أن ينظم مشاريعه ولديه فرص رائعة المهم الصبر أول 6 أشهر . يجب أن يتكتم على أسراره وتنتهي أكثر غنى وثراء! عاطفياً يتخلى عن الذكريات المؤلمة .

الأسد

يمكنك إقناع الآخرين بالمشاركة. اهتم بهؤلاء الأشخاص قليلي الحظ أكثر من اهتمامك بنفسك؛ ينبغي أن تساعدهم في حل مشكلاتهم الشخصية. حاول أن تتعرف على أصدقاء جدد ،سنة جيدة وتتحسن بالصيف ازدهار مهني ووضع مادي جيد انتهى من المحن وسنته جيدة بالاجمال يلتقط الفرص…قادر على التحكم بمصيره  ، يحقق النجاح الكبير.. عاطفياً ينهي قصة ما عادت تناسبه…حمل أو ولادة للعذراء ويلتقي بالحب في أماكن الثقافة .

العذراء

قدراتك العملية التي تمارسها في العمل تساعدك كثيراً. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. على الرغم من ذلك, عليك أن تخاطب العقل بالدبلوماسية ،سنة التحديات والتغييرات الجذرية ، سنة صعبة ويجب ان يتجنب الاستثمارات الخاسرة والمشبوهة. يجب أن ينتبه من العروض الوهمية والمخادعين ، النصف الثاني من السنة ينذر بتغيير بيت وتغيير اداري ،علاقة وطيدة بين العمل والعائلة. على الصعيد الشخصي يكتشف ذاته…ان عرف الرومنسية يفرح…تبدل في الأجواء العاطفية…تشدك العلاقات غير الاعتيادية .


الميزان

لديك قدرة هائلة على لفت انتباه الآخرين. حاول أن تكثف مجهودك. احرص أن تلبي أولاً احتياجات من تحبهم ،انتهت المرحلة الصعبة…أرباح محتملة عمل جديد ومجازفة .. ينتصر على المعوقات سنة جيدة فيها الكثير من الجديد وخاصة في أول 6 أشهر…عليه الانتباه من عمليات احتيال ،فرص في فصلي الصيف والخريف، الظروف تعمل لمصلحته. على الصعيد العاطفي تغيير صداقات قد يجد أشخاص يريدون اللهو وهو يريد ارتباط جدي.

العقرب

اقضي الوقت في القيام بعملك على أكمل وجه وإلا ستجد نفسك تبحث عن عمل جديد. فكر في معنى وهدف لحياتك اليوم. مشكلات وجدانية تسود الطابع العام في المنزل إذا أهملت واجباتك أو شريك حياتك ،سنة مفصلية نحو سنة جديدة. سنة حاسمة وتغيير…عدم الاستهتار بالصحة والسلامة نجاح مالي باهر…وأسفار وعلاقات شخصية ومخنية متغايرة النصف الثاني من السنة أفضل من النصف الأول.

القوس

قدم مساعدتك ودعمك لكي تتفادى أي خلافات. أنت تعيش أحلى لحظاتك ومحاولة التوقف لالتقاط الأنفاس قد تؤدي إلى خسارتك الكثير . لا تكون اليوم سبباً في المشاكل أو مثيراً لها ،وقائع جديدة وهو يقرر ان تكون سنته جيدة…ينتبه من القضايا العالقة…تتأرجح مادياً بين الصعود والهبوط يتحسن وضعه من تموز مفترق طريق في حياته…يتحمس لبعض العلاقات تخف الحماسة في النصف الثاني من السنة…سنة مميزة وبداية جديدة.

الجدي

لا تسمح للآخرين أن يستغلون طبيعتك الطيبة. لا تخشى من خوض أي خطوة إذا كنت لا تشعر بالسعادة في علاقتك العاطفية. لا تدع الآخرين يضغطون عليك كي تتفق مع آرائهم ،التغييرات الجذرية انتهيت من مرحلة قاسية….سنة جيدة تكون سيد قدرك…تطل على نجاح وانجازات كثيرة…مجازفات فيها الكثير من الأرباح ينجح في مهن عدة عقارات فنادق مطاعم. على الصعيد العاطفي سنة مميزة ومليئة بالمفاجآت وتترك أثراً هائلاً عليه.

الدلو

إجراء اتصالات هو أفضل طريق تطرقه اليوم. بقليل من الجهد يمكنك أن تبرز مواطن الجمال في منزلك. تكون على استعداد اليوم للتصدي لأي شخص يحاول أن يقف في طريق تقدمك ونجاحك ،سنة معاكسة انتقال الى مكان جديد انفصال ارباكات…سنة غريبة للدلو يرى فيها كل شيء….يفرح بتغيير في منصب أو مركز ،ممكن أن يعيش حالة حداد أو ضجر أو مواكبة لحالة عائلية….ترقية وخوض تجارب جديدة. تتسلط عليه الأضواء وقد يلتقي نصفه الآخر اذا كان عازباً وولادة اذا كان متزوجاً ،الأولية للامور العاطفية هذه السنة.

الحوت

استمع جيداً للآخرين. كن عاقلاً في التزاماتك الشخصية. يمكنك إنجاز الكثير إذا نظمت وقتك جيداً ،سنة الارتقاء والنجاح والابداع تتحسن كلما اقتربنا من الصيف يخوض بعض فترات التوتر انك تخرج الى النور تفرح بولادة بالعيلة بفصلي الصيف والخريف …انتبه من عمليات احتيال وخداع وقد تطرق باب السياسة.. عاطفياً: تفرح بحب وقد يعود بعض مواليد الحوت الى حب قديم. قلة من مواليد الحوت يتزوجون السنة.


اترك تعليقاً