ساعات الأندرويد وير يمكنها كشف مكان جهازك المختفي


رويدا رويدا تقوم جوجل بإضافة المزيد من المزايا لنظام الاندرويد وير، عليها مسابقة آبل وكسب السوق بالتعاون مع الشركات الأخرى، ها هي التحديثات تتوالى !

ساعات الأندرويد وير يمكنها كشف مكان جهازك المختفي

طبعا لا يخفى عليكم إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، نعم إنها تلتزم بها، خاصة مع قيام آبل الإعلان عن ساعتها الذكية، والتي من المفترض أن تغزو الأسواق، ولكنها ليست بتلك الفائدة العظيمة، فهي حصرية تعمل مع الأيفون فقط، وغالية جدا.

من جهة أخرى على جوجل السعي لنشر نظام الاندرويد وير، وليس أفضل من قيام الشركات بتصنيع ساعات راقية، ثم قيام جوجل بتوفير مزايا راقية للنظام، وهذا ما تقوم به فعليا.

في وقت سابق علمتم معنا قيام جوجل العمل على جعل ساعات الاندرويد وير تقوم بالكثير من الاعمال دون الاعتماد على الهاتف، وعن قريب ستكون مستقلة يمكنها القيام بالعديد من المهام دون الحاجة للهاتف.


وبحسب تحديث جديد قامت جوجل بإرساله، يتيح للمستخدم حاليا كشف مكان جهازه من خلال الساعة، حيث وبمجرد تفعيل خيار Find my phone، يمكنك إيجاد جهازك، حيث سترسل له الساعة أمرا بالرنين، مما يساعدك على إيجاده، طبعا هذه الميزة مفيدة فقط في حال فقدت جهازك في المنزل، حيث يلزم أن تكون الساعة مقترنة وقريبة من الجهاز.

وبطبيعة الحال، ستقوم جوجل بتطوير هذه الميزة لتكون مستقبلا أشمل، حيث يمكنك مباشرة من خلال الساعة إيجاد هاتفك على الخريطة وتتبع مكانه وبسهولة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


نُشرت بواسطة

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *