تكنلوجيا

سامسونج تعلن عن نسخة Iron Man المحدودة من جالاكسي S6 إدج


تقوم الشركات بإنتاج بعض النسخ المحدودة من أجهزتها تتميز ببعض المواصفات أو التصاميم الغريبة، سامسونج فعلت هذا وأعلنت عن جهاز Galaxy S6 edge Iron Man !

سامسونج تعلن عن نسخة Iron Man المحدودة من جالاكسي S6 إدج

سامسونج تعلن عن نسخة Iron Man المحدودة من جالاكسي S6 إدج

معروف جدا في عالم الهواتف والشركات المصنعة لها منذ الزمن القديم، قيام هذه الأخيرة بتوفير نسخ محدودة من بعض الأجهزة، إما تكون بمواصفات أعلى، أو بتصميم مميز، وبخاصة الزخرفات، أو أن يكون مطليا بالذهب، وفي الغالب تقوم بذلك شركات خاصة.

سامسونج تريد التأكيد على أن جهازها جالاكسي S6 إدج قوي جدا، مثله مثل رجل الحديد أو الرجل الحديدي المشهور في الفيلم المشهور أو الإنمي، والنسخة تحمل الإسم Galaxy S6 edge Iron Man بشكل كامل، وقد قامت بجعل شكل الجهاز باللون الأحمر من الأمام والخلف، وبإطار مذهب، مع تغيير تصميم النظام وهو الأندرويد المصاصة، وجعله بتصميم وصور وثيمات وأشكال تظهر الرجل الحديدي في كل الزوايا، مع إضافة الشاحن اللاسلكي.


سامسونج قامت بهذه الخطوة بالتعاون مع شركة Marvel المنتجة للفلم، وباعتبار أن هذه السلسلة محدودة، فستكون متوفرة في كوريا ابتداء من هذا الأسبوع، لتصل إلى الصين وهونج كونج في وقت لاحق، طبعا بدون تفاصيل حول السعر، قبل النهاية إليكم هذا الفيديو:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


اترك تعليقاً