صافيناز وسما المصري وبرديس وسلمى الفولي أفضل راقصات مصر

(Last Updated On: 2017-02-09)

على محرك بحث جوجل احتدمت المنافسة خلال 2016 بقوة في الويب العربي بين الراقصات المصريات اللواتي يعتبرن أفضل أيقونات الرقص الشرقي والمدرسة اليت تحاول بقية الراقصات العربيات الإقتداء بها.

مر عام ساخن ومثير من المنافسة بينهن ما بين كليبات الرقص المنتشرة على يوتيوب إلى الصرة التي ينشرنها على فيس بوك و انستقرام وتتناقلها المواقع الإلكترونية العربية باستمرار في تغطية تجلب كما هائلا من الزيارات لها والمزيد من العائدات.

المنافسة أيضا لم تكن على مستوى الرقص والأفضل في أداء دورها الفني بل أيضا على مستوى الجمال والمظهر وبالطيع فإن الملايين من الشباب والمستخدمين العرب يبحثون في جوجل عن صور سما المصري، صور صافيناز، صور الرقصة شمس، صور بريس.

وهذه الفنانات الأربعة هي نجمات الإنترنت لعام 2016 عندما نتكلم عن أفضل الراقصات على الإطلاق، وقد حققت المواقع التي تقدم صورهن باستمرار وتحدث المحتوى زيارات قوية وتصدرت نتائج البحث فيما المواقع التي تكتفي بمقال واحد فشلت على هذا المستوى.

وحصلنا من جوجل على ترتيب النجمات الأربع حسب حجم البحث العربي عنها وكان لمصر حصة الأسد في البحث عنها وهي سوق الويب الأكبر في الوطن العربي.

 

  • صافيناز Sofinar Gourian

صافيناز وسما المصري وبرديس وسلمى الفولي أفضل راقصات مصر

لم يكن مفاجأة تصدرها للأكثر بحثا في 2016 فمن يتابع أخبار وصور الراقصات والفنانات سيعلم جيدا أن صافيناز استطاعت اثارة انظار الجميع اليها.

وفيما يمكن أن تتفوق عليها راقصات أخرى من حيث الجمال وقوامها إلا أن هذه النجمة لا ينقصها جمال وهي مثيرة جدا وتتعمد الإغراء.

تفوقها جاء لحضورها القوي على الساحة وأيضا لكثرة الحديث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  • سما المصري

صافيناز وسما المصري وبرديس وسلمى الفولي أفضل راقصات مصر

تأتي في المرتبة الثانية خلف صافيناز واستطاعات في بعض فترات السنة أن تتفوق على منافستها لكن ليس لفترات طويلة.

اعلانها ترشحها للبرلمان وحضورها مؤخرا حفل القاهرة رغم حقد الكثيرين عليها، وايضا صورها بالمايو في المسبح أكثر من مرة يجعلها مثيرة للأنظار، وهي لا ينقصها قوام وجمال فقد أبهرتنا في مهرجان القاهرة واستطاعت أن تسرق الأضواء بل أن تفوز بأفضل شخصية هناك لكون المهرجان لم يكن سيحظى بمتابعة قوية لولا حضورها المثير.

[اغلاق الاعلان]

كنت آمل أن تتفوق سما المصري من حيث الترتيب وأن تحقق بحثا أكبر لكن هذا سيكون الواقع خلال 2017 على الأغلب.

 

  • برديس

صافيناز وسما المصري وبرديس وسلمى الفولي أفضل راقصات مصر

فجأة بدأنا نسمع براقصة من الطراز الرفيع برديس وما أدركما برديس هي مسألة وقت وستتفوق على الجميع، هذه السنة استطاعت أن تدخل ضمن الأربعة الأفضل والعام المقبل اذا واصلت اتحافنا بفيديوهات كليب رقصها المثير سيحدث لا محالة.

فيديو كليب انت المعلم برديس – Enta Elmaalem Bardies حصد حوالي 3 مليون مشاهدة على يوتيوب في أقل من عام، فيما فيديوهات الأخرى حظيت بمشاهدات عالية واستطاعت من خلال أعمالها أن ادفع الملايين من المستخدمين للبحث صور بريدس – بزاز برديس – صدر برديس – برديس شبه عارية.

رغم أنها لم تستطع حصد المرتبة الأولى ضمن القائمة على مستوى الشهرة ولكن أعتبرها أفضل راقصة لعام 2016 .

 

صافيناز وسما المصري وبرديس وسلمى الفولي أفضل راقصات مصر

كلنا تابعنا الفيديو الكليب القنبلة “سيب ايدي” الذي احدث ضجة بحضور فنانة غير معروفة حينها لكن كليب واحد جعلها متفوقة بين ليلة وضحاها على الآخرين

الهجوم على سلمى الفولي التي تعد نجمة هذا الفيديو لم يكن مبررا على الإطلاق بالنظر إلى أن فيديوهات كليبات العرب بشكل عام لم تعد تختلف بشيء عن نظيرتها الأمريكية والغربية ولنا في هيفاء وهبي واللبنانيات أكبر دليل.

محاولة قمع سلمى الفولي وتهميشها لن تفشل وهي ستعود بقوة عام 2017 خصوصا مع خروجها من السجن وعملها على نشر الصور المثيرة لها مجددا

تملك هذه النجمة قواما مثاليا يجعلنا نعتبرها بمثابة كيم كاردشيان العرب وهي تملك صدرا بارزا وطبيعيا أعتبره الأكثر اغراء ضمن صدور النجمات الأربعة.

 

السؤال الأهم بعد هذا المقال هو: بما أن صافيناز هي الأفضل نظرا لشهرتها واقبال الناس عليها وبالنسبة لي سما المصري هي الافضل بعيدا عن معيار الشهرة من هي الأفضل في نظرك؟ ولماذا؟





نُشرت بواسطة

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *