الرئيسية / تكنلوجيا / كاميرا الأيفون 6s ستكون من تصنيع سوني وبمزايا متطورة

كاميرا الأيفون 6s ستكون من تصنيع سوني وبمزايا متطورة


ويتواصل الحديث عن الأيفون 6s القادم من آبل خلال مدة ثلاث أشهر الآتية، وطبعا سيحظى بعدة تحديثات وإضافات أهمها الكاميرا، وهذا ما تؤكده التقارير المتواترة.

كاميرا الأيفون 6s ستكون من تصنيع سوني وبمزايا متطورة

كاميرا الأيفون 6s ستكون من تصنيع سوني وبمزايا متطورة

لا تزال التقارير تتواتر بخصوص الأيفون 6s، وقد ذكرنا لكم في مقالات سابقة عدة منها، ابتداء من شاشة الجهاز، وصولا إلى المعالج والذاكرة العشوائية (الرام)، وكانت أهم التقارير تشير إلى الكاميرا، وبحسب ما ورد من التقارير، فآبل تعتزم فعليا تطوير الكاميرا بعد مدة من التطويرات البسيطة، رغم فعاليتها.

بحسب ما ذكرناه سابقا، فآبل ستقوم بتطوير دقة البيكسل، من 8 ميجابيكسل، إلى 12 ميجابيكسل، بعد سنوات من اعتماد دقة 8 فقط، رغم ذلك كانت كاميرا الأيفون ولا تزال من بين أفضل الكاميرا من حيث نتائج وجودة الصور والفيديو، وهذا ما أثبتناه سابقا، لكن آبل كانت ولا تزال تطمح لأن تحافظ بل وتطور مكانتها بين المنافسين، ولهذا، ها هي ذي تواصل اعتمادها وثقتها بشركة سوني.

معروف عن شركة سوني أنها الشركة الأولى والأفضل في العالم في تصنيع عدسات الكاميرا، يكفي أن تذكر إسم سوني، حتى يرتبط ذلك بجودة الكاميرا ودقة الصور والفيديو، طبعا الأطفال سيذهب فكرهم على البلايستايشن 🙂



نعم، شركة آبل ستعتمد على عدسة وحساس من تصنيع سوني، والذي سيعمل بتقنية PenTile RGBW، وهو الذي يتيح التعرف على أربع ألوان، هي الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض، بشكل أفضل، بالتالي التصوير في وضع الإضاءة المنخفضة بجودة ودقة وضوح أكبر، زيادة عن هذا، استهلاك أقل للطاقة، مما يضمن بقاء البطارية حية لفترة أطول.

على كل حال، ليست هذه فقط الميزات التي ستضيفها آبل للكاميرا، من المتوقع أن تضيف المثبت البصري، وربما تقنية التركيز بالليزر، وغير ذلك من المزايا المعروفة والمتطورة في كاميرات الجوال الحديثة، دون نسيان مزايا الجهاز الأخرى، كالمعالج، الذاكرة، ومعالج الرسوميات، وبعض المزايا الأخرى، فقط التصميم سيبقى نفسه التصميم المعتمد حاليا مع الأيفون 6.

ما رأيكم في تركيز آبل على جودة الكاميرا؟ هل هي مهمة بالنسبة لك؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *