الرئيسية / منوعات / كيف أعرف أن حبيبي يحبني
اضغط هنا للتحميل

كيف أعرف أن حبيبي يحبني


كيف أعرف أن حبيبي يحبني

كيف أعرف أن حبيبي يحبني
كيف أعرف أن حبيبي يحبني

في كثير من الأحيان نشعر بالإرتباك، جراء علاقة قمنا بها، ولا نعرف عقباها، أو على الأقل، لا نعلم إن كان الشريك يبادلنا المشاعر أو لا، وعلى الرغم من الطرق المتعددة للكشف عن ذلك، إلا أننا نجد أنفسنا نحاول أن نكبت هذه الرغبة، خوفاً من الصدمة التي قد تعترينا، إن كشفت لنا عن رأي مغاير من الشريك، والأجدر حقا، أن نعرف ما إذا كان الشريك يبادلنا الشعور أو لا .

هو يحبني ولكنه متصلب معي:

هذه هي الأنثى التي تحب أن تبرر للرجل أفعاله، فهي لا تبالي بنفسها، بقدر ما تبالي بإهتمامها به، فلا تريد أن تخسره من جهة، ومن جهة أخرى تحاول أن تلتمس عذراً له، وإن كان قبيحاً، فالرجل في الغالب عندما يحب، فإنه يذوب في محبوبته كالعسل، ولا يرفضها أو يضايقها، فقومي بالتجربة عزيزتي، وإعلمي إن كان يحبك أو لا .



كيف أعرف أن حبيبي يحبني: هناك بعض الأمور الواضحة المعالم، التي تظهر لك مدى حبه، أو كرهه لك، وكل حسب طريقة تعاملاته، أو حسب ردود أفعاله تجاه تصرفات قمت بفعلها، بدون أي قصد بجرح مشاعره أو التضييق عليه .

وإليك عزيزتي الفتاة، كيف تعرفي أن حبيبك يحبك:

1. يبادلك الإهتمام: فالإهتمام بالأخر يظهر المحبة، ويولد شعوراً بالألفة، والوئام، فالشخص الذي يحب، هو الشخص الذي يكرس جل وقته وإهتمامه لمن يحب، فان اهتم بك، وسيطر ذلك على تصرفاته، فاعلمي أنه يحبك، وهذه هي أول الطريق للحب الحقيقي .

2.يغار عليكي: فان كنتي في نظره غير مهمة، أو لا تعني له شيئاً، فلن يهتم بالسؤال عنك، أو الغيرة عليكي من كل من يحيط بك، فان كان رجلك يغار بجنون، ويسألك عن كل تصرفاتك، ويحب أن يعلم بأمر وجهتك على الدوام، فاعلمي أنه يهيم بك، ولا يريد لأحد أن يتشاركك معه .

3. كثرة إتصالاته: يمكنك ملاحظة محبته، من كثرة إتصاله عليكي، وسؤاله عنك وعن أحوالك، فإن كان الرجل يسأل عنك بإستمرار، ويتمعذر بأي شيء ليستمع لصوتك، أو حتى يدعوك للخروج برفقته، فاعلمي أنك في الجنة، وأن هذا الرجل يحبك بجنون ويتمنى قربك على الدوام .

وفي الختام، فإن الحب قبل أن يكون مشاعر، هو في الأصل تصرفات، ومواقف، فإن رأيتي منه ما يغنيكي عن باقي الناس، وعن باقي الرجال ،فاعلمي أنه يحاول أن يعوضك عن الجميع، بحيث تكوني له فقط .

كيف أعرف أن حبيبي يحبني



اضغط هنا للتحميل

عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *