اخبار

لعبة درع الجزيرة – أدخل عالم الحروب العصرية وكن قائدا مميزا مع هذه اللعبة الحربية الشيقة، مجانا


لعبة “درع الجزيرة”، لعبة أكشن ومعارك حربية لأجهزة الايفون والآيباد بأنواعها، تمكنك هذه اللعبة المجانية من التنافس في جو حماسي مع آلاف اللاعبين لقيادة جيوشك الحديثة بشكل مباشر في معارك مثيرة ضد دفاعات مدن وجيوش اللاعبين والأحلاف الأخرى.

لعبة درع الجزيرة - أدخل عالم الحروب العصرية وكن قائدا مميزا

لعبة درع الجزيرة – أدخل عالم الحروب العصرية وكن قائدا مميزا

تدور أحداث اللعبة في الزمن الحديث، وتنطلق قصتها حول ضابط عربي شاب بعد أن تتم مهاجمة بلاده بشكل شامل من الأعداء ويتنكر له الحلفاء ويغدر به الجيران، ويطلب من اللاعب الاعتماد على نفسه لبناء كل شيء من جديد وتجهيز جيشه لاستعادة أرضه، وبنفس الوقت ليدافع عن مدينته من الهجمات العديدة التي يشنها الآخرون عليه.

تتميز “درع الجزيرة” بقصتها وأنواع الأسلحة التي سيتاح للاعب تجريبها في المعارك وبعضها سري وقادم مباشرة من مخططات التصنيع الحربي للدول العربية كالصواريخ الاستراتيجية والمدرعات المعدلة بل وحتى الطائرات المقاتلة! لاستعادة أرضه، وبنفس الوقت ليدافع عن مدينته من الهجمات العديدة التي يشنها الآخرون عليه.

لماذا يجب عليك ان تقوم بتحميلها؟

موضوعها: أول لعبة عربية عن الحروب الحديثة، شخصياتها من مجتمعنا العربي، و لعل اللاعب يجد قصته الحقيقة فيها

من يقف وراءها: فلافل غيمز هي الشركة العربية الوحيدة التي تصنع ما تنشره للاعبين، ولا تكتفي بالترجمة والنشر، وفي سجلها قصة نجاح لعبتها السابقة فرسان المجد، والتي لايزال عشرات الألوف يلعبونها منذ ثلاث سنوات وحتى الآن.

لسهولتها: تم تصميم هذه اللعبة بالأصل للشباب والشابات ما بين عمر 12-40 سنة، وهي لاتتطلب أية معرفة أو مهارات مسبقة بالألعاب، ومليئة بالمعارك والاثارة من اللحظة الأولى!


لأنها صممت ليستمر تطويرها: “درع الجزيرة” هي لعبة تفاعلية مصممة على تلقي ملاحظات اللاعبين ودراسة طريقة لعبهم لإطلاق أنظمة جديدة وتطوير الأنظمة الحالية، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بالتجدد والاستمرارية ويدركون ما يعني أن يقوم المطور بدعمهم كأولوية مباشرة، لا الانتظار حتى يتم تطوير اللعبة للغات أخرى ثم ترجمتها…

ميزات لعبة درع الجزيرة:

– لعبة حروب هجومية ودفاعية بالأسلحة الحديثة، دبابات وطيران ومدفعية وإسناد ناري.

– إمكانية بناء الوحدات العسكرية المختلفة بدءأ بالأنواع المعروفة وانتهاء بأسلحة سرية قامت الدول العربية المختلفة بتطويرها خلال العقود الحالية.

– قصة مثيرة تدور أحداثها بالعالم العربي من المحيط إلى الخليج وتتناول أحداثاً تعرض لأول مرة!

– إمكانية تطوير ميزات القائد ليساعد بشكل فعال أثناء المعركة، كتقديم الإنزال الجوي، أو اصلاح الدبابات، وغير ذلك.

لعبة حربية مشوقة، من خلالها يمكن تجريب قدراتك القيادية ومهاراتك العسكرية !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور :  Falafel Games

  السعر : مجانا 


نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً