الرئيسية / تكنلوجيا / لينوفو تعلن عن تقنية Smart Cast لجعل الهاتف بروجيكتور

لينوفو تعلن عن تقنية Smart Cast لجعل الهاتف بروجيكتور


تواصل لينوفو عرض جديدها مرة بعد أخرى، هذه المرة تعلن عن تقنية Smart Cast الثورية، التي كانت في زمن ما مجرد خيال علمي، لكن ستصبح حقيقة مع لينوفو.

لينوفو تعلن عن تقنية Smart Cast لجعل الهاتف بروجيكتور

لينوفو تعلن عن تقنية Smart Cast لجعل الهاتف بروجيكتور

التقنية باختصار تقوم بعمل ما ترونه في الصورة، حيث تجعل الهاتف يبث المحتوى على أي سطح، مع إمكانية التفاعل معه واستقبال الحركات وتحويلها إلى أوامر وأفعال، وتسمى هذه التقنية Smart Cast.

هذه التقنية تتيح للهاتف بث المحتوى بطريقتين واحدة مثل البروجكتور، حيث يمكن عرض الصور، الفيديو أو شاشة الجهاز على أي جدار قابل للمشاهدة، بطريقة عرض واضحة وبدقة عالية وبمقاس كبير، والطريقة الثانية عرض المحتوى على الطاولة، وهذا يوفر للمستخدم إمكانية لمس الصورة المبثوثة والتفاعل معها، حيث يمكن مثلا بث لوحة مفاتيح، أو ألعاب أو أي شيء قابل للتفاعل عن طريق اللمس.



للتوضيح هذه الميزة لا تزال لينوفو تعمل على تطويرها بشكل أفضل، بدون الاعلان عن موعد رسمي لتوفيرها في السوق، سواء على هواتفها أو باقي الهواتف الأخرى في حال أرادت بيعها، حتى لا نطيل عليكم، إليكم الفيديو التوضيحي:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *