الرئيسية / تكنلوجيا / لينوفو تعلن عن جهاز البث اللاسلكي Lenovo Cast للاندرويد

لينوفو تعلن عن جهاز البث اللاسلكي Lenovo Cast للاندرويد


إن كنت تعرف كروم كاست، وأمازون فاير، وآبل تي في، وغيرها من الأجهزة، فستعرف ما عمل جهاز Lenovo Cast، باختصار جهاز جديد من لينوفو لبث المحتوى إلى التلفاز.

لينوفو تعلن عن جهاز البث اللاسلكي Lenovo Cast للاندرويد

لينوفو تعلن عن جهاز البث اللاسلكي Lenovo Cast للاندرويد

أعلنت لينوفو عن جهاز جديد لبث المحتوى، يسمى Lenovo Cast، وبهذا هي تدخل هذا السوق من خلال جهازها الجديد، الذي يقدم خدمة بث محتوى أجهزة الاندرويد، على أجهزة التلفاز، طبعا مع ميزات جديدة حصرية في الجهاز.

فبحسب لينوفو، الجهاز قادر على بث المحتوى عن بعد 20 مترا، ويمكنه تجاوز جدارين من قدرة البث، وهذا باعتبار امتلاكه ميزة البث اللاسلكي المزدوج، من جهة أخرى الجهاز لا يحتاج إلى شبكة أو روتر من أجل بث المحتوى، فهو يعمل مباشرة لامتلاكه تقنية Miracast وDLNA، فقط ما يعيبه أنه يجب ترك الجهاز (الهاتف أو اللوحي) يعمل دون إغلاقه، وإلا سيتم قطع البث.



الجهاز سيتم بيعه بسعر 49 $، وهو بهذا أغلى من جهاز كروم كاست، ولكن أرخص من جهاز آبل تي في، وغيره من الأجهزة الأخرى، وبالتالي يمكن القول انه خيار لا بأس به لمن يريد الحصول على قوة البث من مدى بعيد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *