تكنلوجيا

مواصفات مسربة حول جهاز جوجل نيكسس القادم


سيسعد محبي نيكسس، الجيل القادم سيكون نوعين، نسخة من LG وأخرى من هواوي، بعد الفشل الجزئي لجهاز نيكسس 6 من موتورولا، ها نحن أمام جيل جديد قادم

هواوي ستكون شريك جوجل في تصنيع هاتف نيكسس القادم

مواصفات مسربة حول جهاز جوجل نيكسس القادم

في وقت سابق من العام الماضي قامت جوجل بالكشف عن جهازها المميز نيكسس 6 بالتعاون مع موتورولا، والذي كان جهازا مميزا، لكن غالي الثمن والحقيقة يمكن القول أنه لم يحظ بالنجاح المتوقع له، باعتباره سليلا وحفيدا لسلسلة نيكسس من جوجل، المعروفة بالميزات الرائعة والسعر الجيد، بالتالي يمكن القول أنه فشل، ولم ينجح كما حصل مع نيكسس 5 المميز سعرا ومواصفات.

تأكيدا لتقارير سابقة، حول نية جوجل الاعتماد على شركتين لتصنيع جهاز نيكسس القادم، فقد كانت تشير إلى أن LG هي من ستقوم بذلك، وأيضا نسخة أخرى ستقوم هواوي بتصنيعها، مما يعني أننا أمام نسختين، مختلفتي المواصفات والسعر، مما يضمن انتشار اوسع لهذا الجيل الجديد.

الجهاز الأول من هواوي والذي يحمل الإسم Bullhead، بحسب التسريبات فهو ذو:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش.
  • معالج كوالكم Snapdragon 810.
  • ذاكرة لا تقل عن 2 جيجا.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

الجهاز الثاني من شركة إل-جي، سيحمل الإسم Angler، ذو المواصفات التالية:


  • شاشة مقاس 5.2 إنش.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • ذاكرة 2 جيجا.
  • بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير.

باقي المواصفات غير معروفة، لكن جهاز هواوي قد يكون الأفضل بالتالي الأغلى، وسيكون الخيار الأعلى في سلسلة نيكسس، في حين جهاز LG سيكون أقل ثمنا باعتبار المواصفات، لكن بسعر جيد مثلما كان الأمر مع نيكسس 5.

على كل حال، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، وسنرى العديد من التقارير، ريثما يتم إصدار الجهاز رسميا والاعلان عنه في خريف هذا العام، كما هي عادة جوجل سنويا، أو تابعوا التسريبات معنا خلال هذه الفترة وسنوافيكم بكل شيء إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


اترك تعليقاً