الرئيسية / اخبار الفن / نانسي عجرم .. صاروخ الجمال العابر للقارات

نانسي عجرم .. صاروخ الجمال العابر للقارات


نانسي عجرم.. صاروخ الجمال العابر للقارات

نانسي عجرم .. صاروخ الجمال العابر للقارات
نانسي عجرم

على الرغم من أن الجمال أمر نسبي، يختلف تذوقه والحكم عليه من شخص لأخر، إلا أن الفنانة نانسي عجرم واحدة من الفنانات القليلات اللائي لا يوجد اختلاف على مستوى جمالهن، فبالإضافة للجمال الذي حبا به الله هذه المطربة المتميزة، فقد حباها أيضا رقة وعذوبة صوت وأنوثة طاغية، تظهر في معظم –إن لم يكن كل- أعمالها الفنية التي تقدمها على الساحة الغنائية.
وفى هذا الموضوع سنستعرض بعض المعلومات الخاصة ب نانسي عجرم وحياتها وتألقها الفني، من خلال استعراض المحطات الرئيسية التي قامت بها الفنانة الشهيرة باستعراض جمالها وعذبة صوتها وظهورها المتألق القادر على خطف الأنظار.
معلومات شخصية

نانسي عجرم .. صاروخ الجمال العابر للقارات
نانسي عجرم 2

ولدت الفنانة نانسي عجرم في 16 مايو 1983 في لبنان، لكنها استطاعت تحقيق شهرة واسعة في المجال الفني مع انتشار أغنياتها للعديد من الدول العربية والغربية على حد سواء، كما استطاعت لفت الانتباه لها من خلال مشاركتها البارزة في فيديو كليب أخاصمك أه والذي أطلق نجاحها في كل مكان في الوطن العربي وصار معجبوها ومتابعيها بالملايين من المحيط للخليج.
الإعلانات

نانسي عجرم .. صاروخ الجمال العابر للقارات

لم تكتفي نانسي عجرم بالغناء فحسب بل قامت بأداء الكثير من الإعلانات للعديد من المؤسسات الهامة مثل شركة كوكاكولا المتخصصة في المشروبات الغازية، أو حتى شركة داماس الشهيرة المتخصصة في بيع المجوهرات والاكسسوارات النسائية باهظة الثمن.

نانسي عجرم .. صاروخ الجمال العابر للقارات
نانسي عجرم 4

دويتو فني

استطاعت اللبنانية الجميلة نانسي عجرم أن تكون فريق فني مع المخرجة نادين لبكي، وقدما سويا مجموعة من الأغنيات التي أصبحت فاتحة خير على النجمتين وأطلقت شهرتهما كدويتو فني في الوسط الغنائي في العالم العربي. وهذه الأغنيات هي أخاصمك أه و يا سلام و يا طبطب يا دلع وشخبط شخابيط و أحساس جديد وغيرها من الأغنيات.

ويوما بعد يوم تثبت نانسي عجرم أن الجمال وحده لا يكفي لصناعة النجم. فبالإضافة لجمالها تسعى نانسي عجرم للتواصل مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تسعى للأقتراب منهم في حفلاتها والاستماع لرأيهم في أغنياتها ومقاطع الفيديو كليب التي تقدمها باستمرار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *