اخبار الفن

غوينيث بالترو لأوباما: أنت وسيم لدرجة أنني لا أستطيع أن أتكلم بشكل صحيح


غوينيث بالترو لأوباما: أنت وسيم لدرجة أنني لا أستطيع أن أتكلم بشكل صحيح

لوس انجليس، كاليفورنيا - 8 أكتوبر: الممثلة غوينيث بالترو يحضر أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "هوليوود زي مأدبة غداء في ويلشاير مبنى شركة ماي في 8 أكتوبر 2014 في لوس انجليس، كاليفورنيا. (صور فريدريك M. براون / جيتي)

لوس انجليس، كاليفورنيا – 8 أكتوبر: الممثلة غوينيث بالترو يحضر أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة “هوليوود زي مأدبة غداء في ويلشاير مبنى شركة ماي في 8 أكتوبر 2014 في لوس انجليس، كاليفورنيا. (صور فريدريك M. براون / جيتي)

 

لوس انجليس (ا ف ب) – غوينيث بالترو حصل على العديد من الجوائز لتمثيلها، ولكن يبدو أن يتحدث جاء مع بعض الصعوبة الخميس مع الرئيس باراك أوباما يقف بجانبها.

“أنت وسيم لدرجة أنني لا أستطيع أن أتكلم بشكل صحيح،” تدفقت الممثلة والمغنية والغذاء الكاتب بعد إدخال أوباما إلى عدة مئات من أنصار يجلس على الكراسي خارج حظيرة بيضاء في الفناء الخلفي الخصبة من منزلها في ملجأ نجمة فيلم برنتوود، وهو حي في لوس انجليس.

وقال بالترو في اشارة ليست بهذه خفية لها “فك ربط واعية” في وقت سابق من هذا العام من زوج كريس مارتن كان “شرف العميق” لاوباما في المنزل الذي يتقاسمه حاليا مع أبل وموسى طفليها مع كولدبلاي المنشد الرصاص.


استضافت بالترو حفل استقبال وعشاء يستفيد منها الحزب الديمقراطي الذي شكل بداية لمدة ثلاثة أيام، كاليفورنيا لجمع التبرعات البديل لأوباما. ومن المقرر ان يحضر ثلاث جمع التبرعات اللجنة الوطنية الديمقراطية الأخرى في لوس انجليس وسان فرانسيسكو قبل عودته الى واشنطن يوم السبت.

بدأت تذاكر لحفل استقبال في منزل بالترو في 1000 $، في حين أن تكلفة تذاكر العشاء ما لا يقل عن 15،000 $.

إنا كنا فاعلين جوليا روبرتس وبرادلي ويتفورد بين الحاضرين.

في مقدمة موجزة تتخللها “ومس”، كما اعلن بالترو نفسها لتكون واحدة من أكبر المعجبين أوباما وقال انه على “قدوة لا يصدق.”

“أنا واحد من أكبر المعجبين بك، إن لم يكن أكبر، وكانت منذ بدء الحملة”، واضافت ان تفكر كل من حملاته وسوف رئاسته ستكون واحدة من أهم وتمحيص من كل الوقت.

وأشارت بالترو اقتراب انتخابات التجديد النصفي في نوفمبر 4 التي سيطرة الديمقراطيين على مجلس الشيوخ في خطر. انها وصفته بأنه “وقت حرج” بالنسبة للديمقراطيين، ويبدو أن نحث الجميع على التصويت. “، وسيكون من الرائع إذا كنا قادرين على إعطاء هذا الرجل كل القوة التي يحتاجها لتمرير الأشياء التي يحتاجها لتمرير”، قالت.

وأشارت الحقوق المتساوية للمرأة في مكان العمل، والاستثمارات في مجال الطاقة المستدامة و”كل شيء الأخضر” قبل التعليق على الشكل الخارجي أوباما.

“أنا أخذ لها لهذا الحدث القادم،” ساخرا أوباما عندما كان دوره في الكلام.

كما شكر بالترو وأطفالها ل “السماح لنا تحطم منزلك.”

المصدر


اترك تعليقاً