34 تطبيق أندرويد رائع مدفوع أصبح مجانا لوقت محدود


هل تستخدم تطبيق متجر أمازون من أجل تحميل التطبيقات؟ نعم هو يحوي آلاف التطبيقات وبعضها مدفوع، ما رأيك لو تحصل على أكثر من 30 تطبيق مدفوع مجانا؟  التطبيقات قيمتها 100 دولار، سارع إذن بالتحميل ! وتابع التفاصيل في الأسفل.

34 تطبيق أندرويد رائع مدفوع أصبح مجانا لوقت محدود

كما قرأت في العنوان وفي المقدمة، أمازون صاحبة أفضل سوق على الانترنت لديها متجر لتطبيقات الاندرويد الخاص بها، حيث توفر العديد من التطبيقات عليه، وأشهر تطبيقات الأندرويد الموجودة على جوجل بلاي تجدها في أمازون، وبعض التطبيقات حصرية في أمازون فقط.

وقد تكون بعض التطبيقات دوما تراها مدفوعة في متجر جوجل بلاي، ما رأيك لو تجدها مجانا وبشكل أصلي في مكان آخر؟ طبعا كما فهمتم فهو على متجر أمازون لتطبيقات الأندرويد، حيث يمكنك الحصول على أكثر من 30 تطبيق أندرويد كان مدفوعا بشكل مجاني، ولكن لوقت محدود، حيث سينتهي العرض قريبا !


للحصول على هذه التطبيقات كل ما عليك هو الدخول من خلال صفحة العرض الخاصة بمتجر أمازون، سارع بالتحميل قبل انتهاء العرض ورجوع التطبيقات مدفوعة !

ملاحظة: عليك القيام بتحميل تطبيق متجر أمازون الخاص ببرامج الأندرويد، حيث يمكنك الحصول عليه من خلال الصفحة التي عرضناها عليكم سابقا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


نُشرت بواسطة

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *