صور

Emily Blunt صور ايميلي بلانت


Emily Blunt صور ايميلي بلانت

إيميلي بلانت أوليفيا ليا هي الممثلة البريطانية المعروفة لأدوارها في ويونغ فيكتوريا (2009) والشيطان يرتدي برادا (2006).

ولد بلانت في 23 فبراير 1983، في روهامبتون، جنوب غرب لندن، انكلترا، والثانية من أربعة أطفال في عائلة جوانا مكي، والممثلة السابقة والمعلم، وأوليفر سمعان بطرس صريحا، وهو محام. كان جدها اللواء بيتر بلانت، وعمها هو النائب كريسبين بلانت. تلقى إيميلي تعليم صارم في إبستوك مكان مدرسة، مدرسة، إد المشترك خاصة في روهامبتون. ومع ذلك، كان الشباب إيميلي بلانت تأتأة، منذ أن كان طفلا من 8. والدتها أخذها إلى الطبقات الاسترخاء، التي لم تفعل أي شيء. وصلت إلى نقطة تحول في 12، عندما مدرس سأل بذكاء لها للعب حرف مع صوت مختلف، وقال: “أعتقد حقا فيكم”. انتهت بلانت حتى باستخدام لهجة الشمالية، وفعلت خدعة، اختفت تأتأة لها.

من 1999 – 2001، ذهب بلانت لHurtwood البيت، أعلى مختلطة مدرسة داخلية حيث انها تتفوق في الرياضة والتشيللو والغناء. كان لها أيضا سنتين من الدراسات الدراما في مسار المسرح Hurtwood ل. في أغسطس 2000، تم اختيارها لأداء في مهرجان ادنبره. ووقع أنها من قبل وكيل، كينيث Mcreddie، الذي أدى بها إلى نهاية الغربية والبي بي سي، وسجل لها أدوار في العديد من الأعمال الدرامية الفترة على خشبة المسرح وكذلك على الإنتاج التلفزيوني، مثل حرب فويل لل(2002)، هنري الثامن (2003 ) والإمبراطورية (2005). في عام 2001، كما ظهرت “جوين كافنديش” مقابل دام جودي دنش في إنتاج السير بيتر هول من “العائلة المالكة” في مسرح هايماركت. لهذا الدور، وحصلت على جائزة مساء الموحدة لأفضل الوافد الجديد. في عام 2002، لعبت “جولييت” في “روميو وجولييت” في مهرجان شيشستر المرموقة.

صعد بلانت الوظيفي إلى الشهرة العالمية بعد أن تألق باسم “إيسولدا” مقابل أليكس كينغستون في بوديكا (2003). وبعد مرور عام، فازت اشادة من النقاد لادائها الاختراق بأنها “تامسين”، وهو أيضا من خريجي، ساخر وخادعة جمال البالغ من العمر 16 عاما في بلدي الصيف من الحب (2004)، قصة فتاتين وحيدة من طرفي نقيض من كومة الاجتماعية. إيميلي بلانت وشريكها النجم، ناتالي الصحافة، مشاركتها في المساء جائزة ستاندرد السينما البريطانية عن الوافد الجديد الواعدة. في عام 2005، وأمضت بضعة أشهر في أستراليا تصوير لا يقاوم (2006) مع سوزان ساراندون وسام نيل. أعطى بلانت أداء رائعا باسم “مارا”، مدمرة الشباب الماكرة الذي يعمل مجنون ويثير خلسة جنون العظمة في الآخرين. واصلت أيضا عملها في التلفزيون البريطاني، وبطولة باسم “ناتاشا” في ابنة ستيفن POLIAKOFF لجدعون (2005)، مقابل بيل ناي، وهو الدور الذي فاز لها جائزة غولدن غلوب 2007 لأفضل أداء لممثلة في دور ثانوي.

Emily Blunt صور ايميلي بلانت


وتابعت خط اللعب الأحرف التلاعب ب “إيميلي”، ووضع عليها الكاوية مساعد الرصاص ميريل ستريب في الشيطان يرتدي برادا (2006). أداء بلانت مع تطور العصابي بعدا من السخرية إلى الكوميديا، واكتسبت لها الكثير من الاهتمام فضلا عن وظائف جديدة: في اثنين من الأعمال الدرامية العكس توم هانكس، ثم في دور البطولة في الدراما الفترة، ويونغ فيكتوريا (2009). وتشمل أعمالها أحدث المظاهر كما تاجر التحف “جوين Conliffe” في ولفمان (2010)، وكما راقصة الباليه في التعديل المكتب (2011).


إيميلي بلانت هي ممثلة تنوعا للغاية وشخص متعدد الأوجه. وتشمل مواهب الغناء واللعب التشيلو. انها ماهرة أيضا في ركوب الخيل. وكانت في علاقة مع المغني الكندي مايكل ببليه، الذين التقت بهم في حفل توزيع جوائز لوجي الاسترالية في عام 2005، ومرة أخرى، بعد بضعة أشهر، وراء الكواليس في مكتبه في لوس انجليس الحفل. انتهت العلاقة بينهما في عام 2008. وصديق بلانت، آن هاثاواي، وضعت لها لجون كراسنسكي، وكانوا معا منذ نوفمبر تشرين الثاني 2008. وفي 28 أغسطس 2009، أعلنت بلانت وكراسنسكي مشاركتها. وتزوج الاثنان في 10 تموز 2010، في الحوزة صديقهم، جورج كلوني، على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا. إيميلي بلانت وجون كراسنسكي يعيشون في منطقة لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

Emily Blunt

Emily Blunt

ايملي صور جميلة

ايملي صور جميلة

عيون ايملي

عيون ايملي

تسريحة شعر لون اسود ايملي

تسريحة شعر لون اسود ايملي

صور ايملي

صور ايملي

مكياج ايملي

مكياج ايملي

فستان جميل ايملي بلانت

فستان جميل ايملي بلانت

اطلالة ايملي

اطلالة ايملي

ايملي مصدومة

ايملي مصدومة

مكياج عيون ايميلي

مكياج عيون ايميلي

فساتين ايميلي

فساتين ايميلي

تسريحة ايميلي

تسريحة ايميلي

فستان ايملي

فستان ايملي

Emily Blunt صور ايميلي بلانت


نبذة عن الكاتب

شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً