الرئيسية / ابراج اليوم / حظك اليوم ابراج – الأحد 14-6-2015 horoscope Sunday

حظك اليوم ابراج – الأحد 14-6-2015 horoscope Sunday


يقدم لكم موقع البرق نيوز حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يونيو 2015 مع جوى عياد وكارمن شماس وماغي فرح وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون وعبير اللباد ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك في العالم العربي ، توقعات برجك اليوم 14 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل.

يقدم لكم موقع البرق نيوز الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.
توقعات حظك اليوم الأحد 14 يونيو 2015 مع جوى عياد.

برج الحمل

تعرف على المزيد من الأصدقاء ووثق علاقتك بأصدقائك القدامى. على الرغم من الصعوبات والمتاعب التي تواجهك إلا أنك ما زلت بإمكانك أن تحلم وتأكد أنك بالإصرار والعزيمة ستتمكن من تحقيق هدفك. تأكد أن الحب من الأشياء التي لا تقبل المنافسة.قد تكون مهموما هذا اليوم بسبب توتر علاقاتك بالآخرين وتعرضك لبعض المواقف الصعبة. لا تقلق، لأن هذه الغيوم ستنقشع قريبا. ركز على مشاريعك الحالية ولا تضع وقتك وخطط جيدا لمستقبلك.

برج الثور

موقفك المتمرد اليوم قد يجلب لك التوتر في علاقتك العاطفية. فعلي الرغم من ان منطق تفكيرك واضح إلا ان الطرف الآخر قد لا يفهمه. لا تفرض وجهة نظرك علي الآخرين خاصة أن تكوين نجمك اليوم يميل لتصاعد المتاعب في حياتك العاطفية. حافظ علي السلام الداخلي باسم الحب.يزداد اليوم شعورك بالحب وإحساسك بالجمال والجاذبية. إذا كان هناك شيء تظن أنك بحاجة إليه اليوم، فهل تعلم أن هذا الشيء الذي تحتاجه هو الخروج من المنزل والاستمتاع بمشاهدة لحظة الغروب. استمتع بكل لحظة تقضيها اليوم سواء بمفردك أو برفقة الآخرين.
برج الجوزاء

لا تفكر في العزوبية على أنها عقبة في طريق حياتك وحاول أن تحول سلبياتها إلى إيجابيات. لا تهتم بالشائعات التافهة التي لا قيمة لها. لا تندفع في بناء العلاقات مع الآخرين كي لا تندم فيما بعد على تسرعك.لا داع للتكلف والتصنع أثناء التحدث مع الآخرين. اقبل نفسك كما أنت واقتنع بأنك شخص سوي وجميل بطبيعتك. لست مضطرا لإقناع من حولك بأنك شخص كامل الأوصاف. دع تصرفاتك وأسلوبك يعبران عن شخصيتك.
برج السرطان

لماذا تفرض على نفسك الكثير من القيود التي تجعلك تشعر بالعجز؟ حاول أن تتحرر من هذه القيود لتستمتع بحياة جميلة ومشرقة. حاول أن تتغلب على الحزن كي تمارس جميع مهامك اليومية دون أي تقصير.حاول أن تثق في نفسك هذه الفترة واصرخ بصوت عال قائلا “أنا جميل وجذاب!”. ليس بالضرورة أن تكون جميل الشكل والمظر حتى يحبك الآخرون، بل يكفيك أن تكون جميل الروح والطباع. حان الوقت الآن لتحدد توجهاتك وتخطط لمستقبلك.
برج الأسد

لا تتفاجأ ان كان شريك الحياة لا يتفق مع نهجك في حل مشكلة ما اليوم. بدلا من الاعتقاد بأنك تتعرض للانتقاد ،خذ المشورة بصدر رحب. قد تتعلم اليوم شيئا مهما يمكن ان يساعدك في الوصول الي هدفك بشكل أسرع.اجلس في المنزل اليوم وتناول واصنع بنفسك وجبتك المفضلة لك ولمن تحب. قد يكون اليوم مناسبا للتسوق ولشراء بعض الأغراض، ولكن كن حذرا من تبذير أموالك. لا تمنع نفسك عن شراء ما تريد ولكن اهتم الأمور التي تحتاجها أولا.
برج العذراء



عندما تختار شريك حياتك فلا بد أن يكون الاختيار عن اقتناع تام. الشخص الذي يتحدث كثيرا ليس جديرا بتحمل المسئولية لذا من الأفضل أن تركز في العمل نفسه أكثر من الاهتمام بالكلام والتباهي بمجهودك.قد لا يحالفك الحظ في يوم مثل هذا، تشعر أن الجميع يستمتعون بحياتهم إلا أنت. عليك أن تدرك شيئا مهما جدا اليوم وهو أنه لا يوجد شخص على كوكبنا هذا يعيش حياة سعيدة خالية من أي مشاكل. كل شخص لديه هموم ومشاكل ولكل شخص أيضا القدرة على تحملها والتعامل معها دون شكوى.
برج الميزان

علي الرغم من انك غير مستعد لأخذ الخطوة التالية في علاقتك العاطفية. إلا ان اليوم هو الوقت المناسب لاستكشاف القرارات الصحيحة التي عليك اتخاذها.لديك تصور متفائل لمستقبلك مع الحبيب. لكن لا تنتظر كثيرا لكي تتحرك.تتصرف بأسلوب جاد وحازم جدا اليوم وربما ترفع صوتك على مديريك في العمل. على الرغم من أن الأجواء غير مريحة، ولكن هذا لا يعني احتمالية حدوث مشاكل. الأمور تصل إلى ذروتها هذا اليوم. ابحث عن جمالك الداخلي وجدد حماسك في كل يوم جديد.
برج العقرب

إذا كانت هناك بعض العراقيل التي تقف في طريقك اليوم فتأكد أنها لا بد أن تنتهي في القريب العاجل فالحياة لا تقف عند مواقف بعينها. لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة المطروحة أمامك لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية.لا داع للشعور بالإحباط واليأس، فربما تتيح لك الظروف اليوم الدخول في مشاريع جديدة ومختلفة. يتحسن وضعك العاطفي اليوم بدون أي مقدمات أو أسباب. سواء كنت جادا أو مرنا في التعامل مع الحبيب أو مع الآخرين عموما، ستندهش من كلامهم الجميل وأفعالهم التي تدل على حبهم الشديد لك.
برج القوس

يمكنك أن تحول الحلم إلى حقيقة بالصبر والاجتهاد. لا تحرم نفسك من التجربة فالحياة تحتاج إلى شيء من المخاطرة. من المتوقع أن تقضي سهرة مثيرة مع أصدقائك، فكن مستعدا لخوض العديد من التجارب الجديدة والممتعة.بعض الأمور التي بدت غامضة لك الفترة الماضية ربما تتضح اليوم. ربما تقترب من شخص ما اليوم بشكل غريب بسبب بعض الجهود التي يقوم بها من أجلك. من الأفضل اليوم أن تسمع أكثر من أن تتكلم. مارس رياضتك المفضلة كل صباح ومساء.
برج الجدى

إن كنت تفكر بإعادة النظر في أسلوب التعامل الذي تتبعه منذ فترة في حياتك العاطفية. حركة الكواكب اليوم تدعم تفكيرك وقد توجهك للطريقة المناسبة لذلك. لكن كن صبورا مع نفسك عندما تسعى نحو أهدافك وأحلامك.لديك العديد من المهام التي يجب عليك القيام بها في الفترة الصباحية. لم لا تعد مفاجأة او هدية أو باقة من الزهور لشخص ما يهمك. اهتم بمشاعر الآخرين. يوم مناسب للتسوق ولشراء أغراض جديدة بمفردك أو مع الآخرين.
برج الدلو

تبدو اليوم مترددا بين اتخاذ القرار أو الرجوع فيه ولكن عندما تكون في هذه الحالة فلا بد أن تتوقف تماما عن اتخاذ أي قرار كي لا تندم فيما بعد. من أهم الصفات التي تميزك أنك تستطيع بسهولة أن تفوز بثقة أصدقائك.جدد نشاطك واخرج مع الشريك في الصباح الباكر ومارسا سويا بعض التمارين الرياضية. إذا أزعجك أمر ما أثناء وجودك مع الشريك، لا تواجهه بعنف حتى لا تؤذي مشاعره. كن ذكيا وصارحه بما يزعجك في الوقت المناسب
برج الحوت

قد يخيم التوتر علي حياتك العاطفية اليوم. بعض الأمورالمعلقة قد تتطلب منك التسوية. التجاهل او العناد مع شريك الحياة قد يؤدي لتصاعد التوتر والخلافات. الحكمة تقتضي ان تفعل أفضل ما لديك لإبقاء الأمور تحت السيطرة من خلال المحاولة لإحياء الألفة في علاقتكما.ستشعر اليوم أنك تستطيع أن تتواصل مع الآخرين بسهولة. اخرج من المنزل واقض وقتا ممتعا مع من تحب. ستشعر بالحزن والضيق لمجرد مصارحة البعض لك بأمر ما. هذا يدل على أنك شخص حساس جدا وتنزعج من أي شيء يقال لك سواء سلبيا أو إيجابيا.



عن شبكة صورك

اعمل على تصميم وتنصيب المنتديات وباقي السكربتات ومعرب لاضافات ووردبريس وكاتب محتوى عربي . مدير موقع شبكة صورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *