اخبار الفن

اجمل ممثلات العالم




اجمل ممثلات العالم

اجمل ممثلات العالم

اجمل ممثلات العالم

اجمل ممثلات العالم

من الصعب جداً حسم من هن أجمل ممثلات في العالم ، وذلك لكثرة الممثلات الجميلات ، ولاختلاف معايير الجمال حول العالم ، و لكن قام موقع متخصص في عالم السينما باختيار قائمة وصفها بأنها تضم أجمل الممثلات في الوقت الحاضر ، وتضم هذه القائمة : 1 – شارون ستون : وهي ممثلة أميركية تناهز من العمر (51 سنة) ، كانت في بداياتها عارضة أزياء وفتاة إعلانات ، ثم فازت بلقب ملكة جمال مقاطعة كراوفورد في ولاية بنسلفانيا ، وبعدها انطلقت في السينما ، وانتشرت وعرفت بشدة بعد تمثيلها الفيلم الشهير والمثير للجدل ( غريزة أساسية ) .

شاركت ستون في بطولة عدم أفلام ومنها : كازينو ، المرأة القطة ، المتخصص وغيرها الكثير ، تزوجت ستون مرتان بائتا بالفشل ، وأنجبت ثلاثة أطفال .

2 – أنجلينا جولي : ممثلة أمريكية الأصل ، تعتبر من أجمل الممثلات على مر التاريخ ، وأصبح جمالها معياراً حيث تقوم النساء بعمليات تجميل للتشبه بها ، وهي دائماً في قوائم أجمل النساء ، بدأت حياتها كعارضة أزياء ، ثم بدأت التمثيل ، فازت بالعديد من الجوائز ومنها الأوسكار ، ولأفلامها شعبية كبيرة حول العالم .

3 – سكارليت جوهانسن : ممثلة دنماركية الأصل ، تبلغ من العمر 25سنة ، وهي ذات موهبة رائعة ، وتمدح من قبل كل من الجمهور والنقاد ، بدأت منذ طفولتها بالتمثيل ، واستمرت بأدوارها المميزة و الرائعة .

4 – هالي بيري : ممثلة أفريقية الأصل ، تناهز من العمر 43 سنة ، ذات جمال فاتن ، و نالت لقب ملكة جمال المراهقات ، ثم لقب ملكة جمال أوهايو ، ونالت لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الولايات المتحدة ، قامت بعض الأزياء ثم التمثيل ، نالت جائزة الأوسكار عن فيلم (حفلة الوحوش) ، وهي من أعلى نجمات هوليوود أجرا .

5 – إيفا منديز : ممثلة كوبية الأصل ، عمرها 25 سنة ، بدأت التمثيل في سن صغيرة ، وأصبحت واحدة من أكثر ممثلات هوليوود شهرة ، اشتهرت في أفلام يوم التدريب ، هيتش ، وحدث ذات يوم في المكسيك ، وتذكر دائماً في قوائم أكثر النساء جاذبية ، وهي وجه إعلاني مفضل لكبار وكالات الأزياء .

6 – كاميرون دياز : ممثلة أمريكية ، بدأت بعرض الأزياء ، ثم بدأت التمثيل في الفيلم الكوميدي الشهير (القناع) ، صاحبة وجه جميل و موهبة كبيرة ، مثلت العديد من الأدوار الناجحة مثل : عصابات نيويورك ، شيء ما عن ماري ، ملائكة تشارلي ، وهي واحدة من أعلى ممثلات هوليوود أجراً .


7 – مونيكا بيلوتشي : ممثلة إيطالية الأصل ، بدأت حياتها كعارضة أزياء ، ثم تحولت إلى التمثيل ، وقال عنها أحد النقاد : «لقد جعلت فن السينما أكثر جمالاً» ، شاركت في أفلام ناجحة كثيرة مثل : ماتركيس ، دموع الشمس ، وغيرها الكثير ، وتم اختيارها كأجمل امرأة في العالم .

8 – جينيفر لوبيز : ممثلة ومغنية ذات أصل بورتوريكي ، عمرها 40 سنة ، تتميز بجمال لاتيني فاتن ورائع ، حققت نجاحاً كبيراً في التمثيل و الغناء ، وتمتلك لوبيز خط أزياء خاص بها ، إضافة إلى مطعماً وشركة إنتاج ، وهي أغنى ممثلة لاتينية الأصل .

9 – تشارليز ثيرون : ممثلة أمريكية ، عمرها 34 سنة ، بدأت كراقصة باليه ثم أصبحت ممثلة ، عرفت بجمالها الصارخ ، اختيرت كأجمل نساء العالم و أكثرهن جاذبية ، فريدة جداً من نوعها بالتمثيل وحصلت على جائزة الأوسكار .

10 – جيسيكا ألبا : ممثلة أمريكية ، تبلغ الـ 28 عاماً من العمر ، بدأت التمثيل وهي صغيرة ، اشتهرت بشدة بعد المسلسل الشهير «دارك أنجيل» ، والذي جعلها معروفة حول العالم ، وبعد ذلك قامت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، ألبا متزوجة وعندها طفل واحد ، اعتبرت الأكثر جمالاً وجاذبية وتحولت مؤخراً إلى رمز جنسي .

11 – سلمى حايك : ممثلة مكسيكية ذات أصل عربي ، بدأت حياتها كفتاة إعلانات ، ثم بدأت التمثيل في دور ساخن ، وأصبحت واحدة من فاتنات هوليوود ، وسميت القنبلة الهوليوودية ، تتقن العديد من اللغات ، متزوجة وعندها طفلة .

12 – جينيفر أنيستون : ممثلة أمريكية ، عمرها 40 سنة ، تملك مزيج ساحر من الجمال والحس الكوميدي ، اشتهرت عن طريق المسلسل الشهير «الأصدقاء» ، صنفت على أنها محبوبة أميركا الأولى ، وقد أطلقت نساء أميركا اسم «تسريحة راتشيل» على تسريحة شعرها في مسلسل «الأصدقاء» .

13 – ديمي مور : ممثلة أمريكية ، تبلغ من العمر 47 عاما ، اشتهرت بقدرتها الأدائية في التمثيل وقوة أفلامها ، لم تمانع الظهور عارية حتى أصبحت رمزا للإغراء والإثارة ، قامت بتمثيل مجموعة قوية من الأفلام مثل (الشبح) و (استربتيز) و (عرض غير مشروع) ، كانت أول ممثلة تحصل أجر أكثرمن 10 ملايين دولار ، تزوجت ثلاثة مرات وما زالت محافظة على جمالها وروعتها .

ولا يمكن الشك في ان الجمال هو السلاح الأكبر لدى الفنانات والممثلات رغم اختلاف جنسياتهم ومواطنهم وهذا ما يزيد وتيرت التنافس الى لقب الأجمل ومما له اثر كبير على المسيرة الفنية والعملية والمالية ناهيك عن الأمور الأخرى فاصبح من المعروف اكثرهن جمالا .. افضلهن أدوارا وهذا سبب كافي الى السعي بشتى الطرق الى الجمال من عمليات تجميل واموال هائلة تخضع لأجلل الجمال الذي اصبح مقياس لأمور عدة وهذا لا يقتصر فقط على الفنانات بل تعدى الفنانين الى ان وصل في بعض الأحيان الى هلوسه بالموضة والازياء والتجميل بجميع طرقه للوصول الى اللقب .. وهذه القائمة لا تحصر جمال المنافسات فالقائمة تطول وللأسف أصبح التشابه رهيب على امل الوصول الى قمة النجاح عن طريق الشكل وهذا ما ينفي ان الجمال المصطنع هو السبب الوحيد للفوز بالبطولات والوصول الى الأدوار الفنية العظيمة .





Leave a Comment