تكنلوجيا

تقرير: هل تفكر بشراء ساعة آبل الذكية؟ ماذا عن البطارية ؟




الحديث في هذه الأيام سيكون عن ساعة آبل الذكية، خاصة بعد مؤتمر آبل وحدثها للكشف عن هذه الساعة، اليوم معنا جديد بخصوص أهم عنصر فيها وهي البطارية !

تقرير: هل أنت مهتم ببطارية ساعة آبل الذكية؟

نعم إنها Apple Watch التي انتظرها الكثيرون منذ مدة طويلة، كثير من المستخدمين يرغبون بالحصول على هذه الساعة لما تتميز به من تصميم جميل، وبعضهم يرغب في الحصول عليها لمجرد أنها من تصنيع شركة آبل.

لكن دوما ليس كل ما تقدمه آبل ممتاز وجيد، فهناك نقائص، وأهم عيوب أجهزة آبل – من غير أجهزة الماك بوك- هي البطارية التي لا تصمد طويلا للأسف، ويعاني منها الكثيرون.

يبدو أن هذا وللأسف سينتقل لساعة آبل الذكية، حيث تشير التقارير إلى أن آبل نجحت وبشكل محدود في زيادة مدة صمود بطارية ساعتها الذكية لمدة 5 ساعات إضافية، مما سيجعلها تعمل لمدة يوم كامل، مما يعني أنك ستكون مضطرا لشحنها في كل ليلة، من أجل استخدامها في الغد، وهذا للأسف يعتبر عيبا، خاصة في ظل المنافسة الشرسة، لكن لا بديل عن ساعة آبل التي وحدها تقترن مع أجهزة الأيفون.


المزايا التي تقدمها ساعة آبل، تعتمد أساسا على اقترانها بأجهزة الأيفون، مما يعني صرف طاقة كبيرة من أجل هذه الخطوة فحسب، فما أدراك بباقي المزايا والأعمال، مثل قياس دقات القلب وغيرها، بالتالي ستكون آبل بحاجة إلى تكثيف جهودها لتوفير بطارية أقوى، رغم وجود تقارير تشير إلى عمل آبل على توفير بنك طاقة ليساعد الساعة على الصمود لفترة أطول، ولكن هذا مستبعد بشكل كبير، ولا يعتبر فكرة ناجحة، لأن له الكثير من السلبيات، وهذا فيديو توضيحي لهذا البنك لتوفير الطاقة لساعة آبل.

بغض النظر عن البطارية، وعن مزايا الساعة الأخرى، قد يكون السعر الذي أعلنت عنه آبل غير مناسبا لفئة كثيرة، فأرخص ساعة ثمنها 349 $، الأسعار جد غالية، ونوافيكم بتفاصيل حولها في مقال منفصل قريبا.

هل أنت مهتم بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]





Leave a Comment