تحلم جميع النساء  و منذ طفولتها باليوم الذي ستصبح فيه أم و تعتني بطفلها و غالباً لا تهتم المرأة في البداية بنوع الجنين سواء ذكر أو أنثي ، و لكن لو تكرر حملها بأثني فإنها ترغب في أن تجب  طفلاً ذكر و خصوصا الزوج فإنه دائما يحلم بطفل ذكر يحمل إسمه في الدنيا .

كيف احمل بذكر

و توصل العلم إلي أن الرجل هو المسؤول علي نوع الجنين سواء ذكر أم أنثي ، لأن الحيوانات المنوية تحمل الذكر و الأنثى و لكن  بويضة المرأة لا يوجد بها سوي جنس الأنثى .

 

و لكن  طبيعة رحم المرأة  و خصوصاً عندما يكن قلوي يساعد في اجتذاب الحيوان المنوي الذكر ، و هناك مَن  يعتبر أن طبيعة غذاء المرأة أيضا له دور في حمل الولد .

 

و لكن الطريقة الأفضل لكي تحملي بولد هي أن تحددي موعد التبويض بدقة ، و يكن موعد التبويض أكثر دقة عند انتظام الدورة الشهرية و يمكنك  حساب يوم التبويض حسب موعد  الدورة الشهرية من كل شهر ، و اذا لم تكن منتظمة  فيمكنك الذهاب للطبيب للتأكد من وجود بويضة أم لا .


 

كيف احمل بذكر

و ينصح بالتوقف عن الجماع لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل التبويض حتي تصبح الحيوانات المنوية أقوي و أسرع .

 

و بعد معرفة موعد التبويض ينصح بممارسة الجماع قبل التبويض بفترة بسيطة جدا أو الجماع في يوم التبويض بحيث عندما تخرج البويضة و تستقبلها الحيوانات المنوية الذكرية ، لأن الحيوانات المنوية الذكرية أسرع من الأنثوية و لكنها لا تعش طويلا  و الحيوانات المنوية الأنثوية تعش أطول  في الرحم و  لذلك تكن فرصة الحمل بأنثي أكبر .

 

و يفضل عدم الإستحمام مباشرة بعد الجماع و بقاء المرأة نائمة في الفراش حتي الصباح لكي تبقي الحيوانات المنوية أطول وقت ممكن .

 

و يفضل أيضا إيصال المرأة إلي قمة نشوتها الجنسية لكي يفرز جسم المرأة مادة تجعل المهبل قلوي  و هذا هو أفضل وسط يتيح الحمل بالولد .

 

و ينصح أيضا بتناول أطعمة تساعد علي جعل ph الجسم من الحمضي إلي القلوي لكي تصبح فرصة الحمل في الولد أكبر ، و ابتعدي عن الأطعمة التي يوجد بها درجة حموضة مثل البرتقال و الليمون فهي تزيد من درجة الحموضة بالجسم و بالتالي تزيد من فرصة الحمل بالبنت .

 

كيف احمل بذكر

و هناك أطعمة تزيد من فرصة الحمل بالولد مثل الموز و السبانخ و المكسرات و التوابل و السمسم و اللحوم الحمراء ، فكل هذه الأطعمة تساعد في تهيئة الجسم لحدوث حمل الولد بإذن الله .

 

فيجب الأخذ بجميع الأسباب لكي تحملي بمولود ذكر و تهتمي بنوعية الطعام و أيام التبويض و أي شي يساعد في ذلك ، فالأولاد هم زينة الحياة الدنيا و يتمني كل شخص أن ينجب مولود ذكر كي يسنده في كبره و يحمل إسمه .